عربي دولي

اتحاد الاذاعات العربية يدين العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

التاج الإخباري – دان اتحاد اذاعات الدول العربية الجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وندد الاتحاد في بيان اليوم الأربعاء بممارسات قوّات الاحتلال والتدمير المُمنهج للبنى التحتية في المدن الفلسطينية، ومكاتب العديد من المؤسسات الإعلامية العربية والدولية، مجددا التزامه الكامل بالوقوف الدائم إلى جانب الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية العضوة بالاتحاد ووسائل الإعلام الفلسطينية، وبذل أقصى جهوده من أجل إبلاغ صوت القضية الفلسطينية العادلة، وفضح الأعمال الإجرامية التي ترتكبها سلطات الاحتلال، ونشر الخبر الفلسطيني على أوسع نطاق في العالم.

وأهاب الاتحاد في البيان بالمجتمع الدولي التحرّك الفوري إزاء الأوضاع المأساوية التي يمرّ بها أبناء فلسطين في هذه المرحلة الدقيقة، والدعوة إلى تحمّل مسؤولياته لوقفٍ الغطرسة الإسرائيلية، وتوفير الحماية الدولية اللازمة للشعب الفلسطيني، ومساندته في نضاله المستميت لاسترجاع حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلّة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي السياق، شارك أكثر من 5 آلاف شخص من بينهم قيادات نقابية وحقيقية وحزبية، اليوم في مسيرة بالعاصمة التونسية نصرة للشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرة التي دعا لها الاتحاد العام التونسي للشغل، شعارات منددة بالعدوان على الشعب الفلسطيني الأعزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى