أخبار الأردناهم الاخبار

نقيبا المخابز والخضار لـ”التاج” الوضع مستقر ولا داعي للهلع

التاج الإخباري – عدي صافي

بعد القرارات الأخيرة التي فرضتها الحكومة الأردنية والتي تنص على عودة فرض الحظر الشامل ليوم الجمعة من كل أسبوع اضافة الى زيادة ساعات الحظر الليلي ساعتين من كل يوم حيث يبدأ الحظر الساعة ال9 مساءً للمنشآت وال10 مساءً للمواطنين.

قال نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي في حديث له مع “التاج الإخباري” أن الإعلان عن القرار في ساعة مبكرة نوعا ما من يوم الأربعاء ساعدنا في اتخاذ تدابير من اجل العمل طوال الليل وتجهيز الكميات المطلوبة منا.

وبين الحموي أن هنالك تنظيم ممتاز من قبل اصحاب المخابز بالتعاون مع الأجهزة الأمنية من اجل الحفاظ على السلامة العامة وسبل الوقاية، مبيناً أن الطحين متوافر بكميات ممتازة و14 مطحنة تعمل بكامل طاقاتها لتوريد الإحتياجات اللازمة.

وأكد، أن التهافت على المخابز ما زال طبيعيا ولا يوجد ضغط كبير، داعيا المواطنين الإلتزام باجراءات السلامة وعدم شراء كميات فوق حاجتهم.

وفي ذات السياق أكد نقيب أصحاب تجار الخضراوات والفواكه سعدي ابو حماد في حديث له مع “التاج الإخباري” أن اسعار الخضراوات في وضعها الطبيعي وحتى أن الأسعار اقل من معدلاتها المعتادة ولا يوجد اي ارتفاع على أسعار الخضراوات والفواكه.

وذكر أبو حماد أن الأسعار في متناول اليد وخصوصاً الأصناف الرئيسية، مؤكدا ان الإقبال على الخضراوات ما زال طبيعي ولا يوجد تهافت على المحال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى