أخبار الأردناهم الاخبار

إطلاق حملة بيئية على مستوى المملكة في 27 من تموز الجاري

 التاج الإخباري – بحث وزير البيئة نبيل مصاروة خلال لقائه، اليوم الاثنين، في مبنى الوزارة، رئيس منظمة “حرير” غير الربحية نهاد الدباس، تنسيق العمل المشترك بين الطرفين في مجال حملات النظافة العامة والتشجير ومجالات العمل البيئية التي تقوم بها الوزارة.

وجرى، خلال اللقاء، الاتفاق على إطلاق حملة بيئية على مستوى المملكة في 27 من تموز الجاري بالشراكة مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني والمتطوعين من الشباب والمجتمع الطفولي.

وأكد مصاروة أهمية دور منظمات المجتمع المدني في المحافظة على البيئة وعناصرها المختلفة، كونها شريكا إستراتيجيا للوزارة في تحقيق التنمية البيئية المستدامة.

وقال إن الحملة البيئية ستنطلق من متنزه غمدان وعمان القومي لتشمل جميع محافظات المملكة على مدار العام، بهدف زيادة الوعي البيئي وضرورة الحفاظ على بيئة أردنية نظيفة وخضراء وخالية من التلوث.

وقال الدباس، من جهته، إن المنظمة تسعى لتوطيد الشراكة مع وزارة البيئة من خلال التنسيق بين الوزارة ومتطوعي المنظمة من الشباب والمجتمع الطفولي.

وأشاد الدباس بتعاون وزارة البيئة مع مؤسسات المجتمع المدني وتقديمها للدعم اللوجستي الذي يساعد منظمات المجتمع المدني على تنفيذ مبادراتها البيئية التي تحقق التنمية البيئية المستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى