ثقافة وفن

خالد عبدالرحمن وليلة طربية بامتياز في نجران

الفنان خالد عبدالرحمن يحي ليلة أمس

التاج الإخباري – أحيا الفنان خالد عبدالرحمن ليلة أمس الرابع عشر من يوليو الجاري حفلاً موسيقياً مميزاً في مدينة نجران بالمملكة العربية السعودية وصف بالأكبر على الإطلاق، حيث بيعت أكثر من ثلاثة آلاف تذكرة، وكانت ليلة طربية بامتياز، وذلك ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023" من تنظيم شركة Benchmark، على مسرح مركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات.
خالد عبدالرحمن في نجران
رحبت الجماهير الحاضرة بالفنان خالد عبدالرحمن منذ صعوده على المسرح، وطوال الحفل توالت الهتافات والتصفيق، والتفاعل مع الفنان على أنغام أغانيه الشهيرة، ورددوا معه الكلمات سواء في أغانيه القديمة أو الحديثة.
وكان الفنان خالد عبدالرحمن قد بدأ الحفل بأغنية "ليل التجافي"، ثم قدم عدداً من الأغاني منها أغنية "وشلون مغليك"، "جمعت الشوق"، "تذكار"، "أنت أجمل حب"، "بيني وبينك "، وبأدائه المميز والمبدع المعروف أطرب الجماهير، ثم قدم وصله غنائية وهو يعزف على آلة العود وغنى أغنيته الشهيرة "تقوى الهجر".
وفي نهاية الحفل عبر الفنان خالد عبدالرحمن عن رضاه الكامل عن الحفل وأبدى سعادته بالحضور الجماهيري الكبير، وأشاد بتفاعل وانصات جمهور نجران المحب، وقال عنهم "ما هو بغريب عليهم"، وذكر أنه قدم في الحفل ستة عشر أغنية، وأكد أن هذا الحفل يعتبر أول حفل على مستوى المناطق بهذا العدد الكبير من الحضور بعد حفل ليلة مخاوي الليل بالرياض، ثم ختم حديثه بشكر الهيئة العامة للترفيه والقائمين على الحفل.
وعن نجاح الحفل أفاد الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك محمد حسنين أنهم حريصون على تقديم حفلات تناسب كل الأذواق وترضي الجماهير، ويهدفون إلى تقديم تجربة للزائر لا تنسى، وخير مثال حفل نجران الذي حضره عدد كبير من الجمهور، الذين أبدوا إعجابهم بالتنظيم والجودة والفخامة.
جولة المملكة 2023
يذكر أن جولة المملكة 2023، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة، وتتميز فعالياتها بارتباطها برغبات الجمهور وتتم بشراكة إستراتيجية بين عدة جهات حكومية، وتعمل على تنظيمها الشركات المحلية الموجودة في جميع المناطق بالسعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى