ثقافة وفن

بالفيديو ..«ست عظيمة».. تفاصيل أغنية عمر كمال بمناسبة يوم الأم

التاج الإخباري – كشف الفنان المصري ومؤدي المهرجانات عمر كمال، عن وضعه اللمسات الأخيرة قبل طرح أغنيته الجديدة «ست عظيمة» والتي تأتي بمناسبة الاحتفال بيوم الأم المقرر له 21 من مارس الجاري.

عمر كمال نشر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستغرام» برومو الأغنية المنتظرة، والتي من المقرر أن تجمعه مع شيماء المغربي والطفل محمد أسامة.

علق عمر كمال على البرومو قائلًا: «بكرة أوبريت (ست عظيمة) الساعة ٦ على اليوتيوب»، وعن كلمات الأغنية فهي تبدأ بـ: «أمي طيبة.. وحب صافي بدون مقابل أو ضريبة.. أمي في الأوجاع دوا يشفي وطبيبة.. ياما سهرت جنب مني تداوي أي وجع ألمني.. وعمرها ما في يوم سابتني.. تملي مني كانت قريبة».

أغنية «ست عظيمة» هي التعاون الثاني بين الفنان عمر كمال والمطربة شيماء المغربي، بعد أن اجتمعا في السابق بمهرجان «أنتِ قلبي وربنا» والتى تم طرحها في يناير 2022 الماضي، وكانت من كلمات إسلام المصري، وألحان علي صابر وعمر كمال، ووزعها إسلام ساسو.

حققت أغنية «أنتِ قلبي وربنا» التي تعاون فيها الثنائي للمرة الأولى قرابة الـ 40 مليون مشاهدة بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

أما عن الطفل محمد أسامة الذي يشارك الثنائي في الأغنية الجديدة، فكان قد شارك للمرة الأولى بأغنيته الشهيرة «الغزالة رايقة» التي غناها رفقة الفنان كريم محمود عبد العزيز، ضمن أحداث فيلم «من أجل زيكو» والذي تم عرضه مطلع العالم الجاري.

تسببت أغنية «الغزالة رايقة» في شهرة كبيرة للطفل محمد أسامة، حيث تخطت مشاهدات الأغنية حتى الآن أكثر من 205 مليون مشاهدة عبر منصة يوتيوب، وذلك بالتزامن مع النجاح الذي حققه الفيلم بعد طرحه في السينمات، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الوهاب، ومن توزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى