رياضةعربي دولي

أبطال WWE يشعلون عرض جوهرة التاج 2023 بموسم الرياض

التاج الإخباري – شهدت فعاليات عرض جوهرة التاج 2023 يوم السبت في الرياض عودة مميزة لبطولة WWE إلى المملكة العربية السعودية، حيث قدم مجموعة من أبرز نجوم قاعة المشاهير وأبطال WWE أمسية تاريخية مليئة بالمنافسات الحماسية.

وافتُتحت أجواء الحدث بأداء مميز ومُلفت من محبوب جماهير WWE، سامي زين، الذي استهل الأمسية بنزال حماسي حقق خلاله الفوز على جي دي ماكدونا في المباراة الافتتاحية.

وتمكّن نجم وسائل التواصل الاجتماعي، لوجان بول، من التغلّب على عضو قاعة مشاهير WWE، ري ميستيرويو خلال مباراة شهدت أحداث مشوّقة، إذ بذل بول كل ما في وسعه خلال المباراة قبل أن يسدد ضربته القاضية على ميستيرويو ويحقق أولى ألقاب WWE في مسيرته.

أما في مباراة لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، فقد شهد نزال اللقب معركة قوية بين كل من سيث رولينز ودرو ماكنتاير اللذان قدما كل شي لحصد اللقب، ولكن على الرغم من إصرار ماكنتاير وأدائه المميز، إلا أن رولينز تمكّن من تثبيته ليحافظ بذلك على لقبه ويشعل الأجواء في مسرح محمد عبده في الرياض.
وشهدت مواجهة “Fatal 5-Way” للسيدات منافسة شديدة بين كل من نيا جاكس وشاينا بازلر وزوي ستارك وراكيل رودريكيز، اللاتي كن يتطلعن إلى تحقيق المجد خلال الحدث وإنهاء هيمنة النجمة الأسترالية، ريا ريبلي، على لقب بطولة العالم للسيدات في WWE. ولكن ريبلي استطاعات استغلال سعي منافساتها للإطاحة ببعضهن وتقديم أداء مميز مكّنها من الحفاظ على لقلبها مع نهاية المباراة.

وفي المواجهة المنتظرة التي شهدت عودة جون سينا، نجم WWE الأسطوري وبطل العالم 16 مرة، إلى المملكة العربية السعودية لأول مرة منذ عام 2018، استقبلت جماهير WWE النجم العالمي بتصفيق حار، وقدم سينا أداءً حماسياً في نزاله ضد سولو سيكوا، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتحقيقه الفوز بالمباراة.

وخلال نزال بطولة WWE للسيدات، تمكّنت آيو سكاي من الدفاع عن لقبها على الرغم من كل التوقعات التي كانت تشير إلى إمكانية استعادة بيانكا بيلير للقب، حيث استطاعت المصارِعة اليابانية من صد هجوم شرس لبيلير وحفاظها على اللقب.

وقبل انتهاء الحدث الباهر، لقي الأمريكي كودي رودس تشجيعاً مميزاً من جماهيره في مسرح محمد عبده، دفعه لتقديم أدء أسطوري وتنفيذ حركات مميزه مكّنته من التغلب على خصمه داميان بريست ضمن أجواء حماسية لا تُنسى.

وفي المواجهة الأخيرة التي اختُتمت فيها أجواء المنافسات الشيّقة، أحكم بطل العالم بلا منازع في WWE، رومان رينز قبضته على اللقب، عبر تغلّبه على خصمه أل أيه نايت، ليزيد من مدة حمله اللقب لأكثر من 1,160 يوماً.

ومع انتهاء منافسات حدث جوهرة التاج في الرياض، يمكن لجماهير وعشاق مصارعة WWE في جميع أنحاء المنطقة عيش الأجواء الساحرة من جديد مع مجموعة من أبرز الأحداث والتحليلات الحصرية على منصة شاهد.
النتائج النهائية:

سامي زين يفوز على جي دي ماكدونا
بطولة العالم للوزن الثقيل: سيث رولينز يحافظ على اللقب بفوزه على درو ماكنتاير
Fatal 5-Way: بطلة العالم للسيدات في WWE ريا ريبلي تحافظ على لقب البطولة بفوزها على كل من نيا جاكس وشاينا بازلر وزوي ستارك وراكيل رودريكيز
سولو سيكوا يهزم جون سينا
بطولة الولايات المتحدة في WWE: لوجان بول يفوز على ري ميستيريو
بطولة WWE للسيدات: آيو سكاي تحافظ على اللقب بفوزها على بيانكا بيلير
كودي رودس يهزم داميان بريست
رومان رينز بطل العالم بلا منازع في WWE يفوز على إل إيه نايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى