تكنولوجيا

اتفاقية شراكة بين أمنية ومنصّة أبواب التعليمية

التاج الإخباري – وقعت شركة أمنية اتفاقية شراكة مع منصّة أبواب التعليمية، لإتاحة الفرصة لمشتركيها من الطلبة استبدال رصيدهم من خلال برنامج (أمنية كوين) للاستفادة من الخدمات التعليمية المدفوعة التي توفرها.

قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة في بيان صحافي اليوم الاثنين إن التعاون جاء إدراكاً من الشركة لأهمية هذه المنصّة في دعم التعليم الإبداعي والابتكاري، مشيرا الى أن هذه الاتفاقية ستتيح لمشتركي أمنية من الطلبة استبدال رصيدهم ضمن برنامج “أمنية كوين” بمفتاح منصة أبواب للحصول على أي من خدمات المنصة التعليمية المدفوعة.

قال الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لمنصة أبواب التعليمية في الأردن حمدي الطباع إن منصة أبواب هي أول منصة من قطاع التعلم الذكي التي تعقد هذه الشراكة مع أمنية، حرصا على النهوض بقطاع التعليم عموما والتعليم الذكي خصوصا، بالإضافة إلى تعزيز مهمّة منصة أبواب التعليمية بتوفير فرص متكافئة للتعليم لكل الطلاب داخل المملكة. يشار إلى أن أبواب هي منصّة تعليمية تسمح للطالب بالدراسة من خلال الجدول الذي يناسبه، حيث تقدّم حالياً المنهاج الوطني الأردني للصفوف من السابع وحتى التوجيهي لمواد الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء والعلوم واللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى وجود اختبارات تقييمية مستمرة يجريها مدرسو المنصة.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى