اهم الاخبار

مجلس الأعيان يناقش اليوم مشاريع قوانين أقرها مجلس النواب

التاج الإخباري – يعقد مجلس الأعيان، الخميس، جلسة تشريعية الخميس، لمناقشة مشاريع قوانين أحليت إليه من مجلس النواب بعد إقرارها.

وبحسب جدول الأعمال، يناقش المجلس، مشروع قانون التصديق على معاهدة نقل الأشخاص المحكوم عليهم بين الأردن وأوكرانيا لسنة 2020، مشروع قانون التصديق على معاهدة المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل المدنية بين الأردن وأوكرانيا لسنة 2020، مشروع قانون التصديق على معاهدة المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية بين الأردن وأوكرانيا لسنة 2020، ومشروع قانون التصديق على معاهدة تسليم المجرمين بين الأردن وأوكرانيا لسنة 2020.

المجلس، يناقش أيضا، قرار لجنته المالية والاقتصادية، بشأن مشروع قانون التصديق على اتفاقية تأسيس الشراكة بين حكومتي الأردن والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمي وإيرلندا الشمالية لسنة 2020.

ويناقش المجلس، أيضا، قرار لجنة الزراعة والمياه بشأن مشروع قانون معدل لقانون صندوق إدارة المخاطر الزراعية لسنة 2020.

ومن المقرر أن يناقش المجلس، السؤال المقدم من قبل العين أحمد الهنداوي والموجه إلى وزير الصحة نذير عبيدات حول مطاعيم المضادة لفيروس كورونا المستجد.

وتعقد لجنة الطاقة والثروة المعدنية في مجلس الأعيان، اجتماعا للقاء مدراء عامين لشركات (الكهرباء الأردنية، توزيع الكهرباء، وكهرباء إربد),

وتجتمع اللجنة الإدارية، أيضا، للقاء مدير عام معهد الإدارة العامة بالوكالة ومساعد مدير عام معهد الإدارة العامة ومدير مديرية المعهد المالي للحديث حول واقع التدريب وأوضاع مؤسسات التدريب في القطاع العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى