أخبار الأردناهم الاخبار

مركز التعايش الديني يتقدم بخالص العزاء والمواساة لأهالي ضحايا مستشفى السلط

التاج الإخباري – يتقدم مركز التعايش الديني بخالص العزاء والمواساة لأهلنا ذوي اخوتنا الذين فجعنا بوفاتهم في مستشفى السلط الحكومي صباح هذا اليوم، نتيجة انقطاع الأوكسجين عنهم. كما نعرب عن بالغ الحزن والتضامن معهم ومع أهلنا في سلط الشهامة ومع شعبنا الواحد في الأسرة الأردنية الكبيرة بهذا المصاب الجلل.

ويعبر المركز عن اعتزازه بالرسالة الملكية التي حملها خروج جلالة الملك حفظه الله، كأب للأردنيين جميعا، للقاء الأهل في السلط، ومتابعته شخصيا وبالتأثّر البالغ الذي رأيناه، للحادث الذي أغضب جلالته وأغضبنا جميعاً، وما أظهره من تعاطفٍ عكس وقوفه، كما هو دائما، مع ذوي من فقدناهم، وتأكيد جلالته الواضح على المحاسبة الفورية لكلّ تقصير.
وإننا إذ نترحّم على أرواح أحبّتنا الذين قضوا، نثمّن سرعة تحرّك السلطة القضائية، لإجراء تحقيق شامل لمعرفة الحقائق حول هذه الحادثة وإعلان النتائج بالسرعة القصوى.
وأضاف البيان الذي وقعه مدير المركز الأب نبيل حداد: ولما كانت الحياة والصحة هما من نِعَم الله عز وجلّ علينا، ولأن السّماء تأمرنا بإكرام الانسان واحترام حقه في الحياة، فإن العدل يقتضي محاسبة كل من يثبت تقصيره وإهماله. كما يقتضي حسن التدبير أن نستخلص النتائج والعبر من هذه الحادثة المؤسفة، والبدء بمراجعة عاجلة تعالج كل خلل، وتأمين كل الإمكانات لصون حياة المواطن الذي يستحق الرعاية والعناية، والعمل بفاعلية وكفاءة لدعم المرافق الطبية والصحية حفاظا على صحة كل مواطن وبخاصة في ظل تطورات الوضع الوبائي.
مجددين الدعاء إليه تعالى أن يحفظ جلالة مليكنا وولي عهده ويبارك جهوده وحكمته وإنسانيته، ومن خلفه كلّ المخلصين والتّعبين في خدمة الوطن وشعبنا. سائلينه تعالى أن يمنح الشفاء للمرضى والمصابين، ويرحم موتانا جميعا وليكن ذكرهم مؤبدا، وليمنح أهلهم الصبر والسلوان ويحمي أهلنا في الوطن العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى