ثقافة وفن

“مشهد تمثلي”.. ماغي بو غصن توضح حقيقة عراكها مع سيدة في الشارع

التاج الاخباري -كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن أن مقطع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعراكها مع امرأة دفاعا عن طفل معنف، ما هو إلا مشهد تمثيلي

وأوضحت بو غصن" أن الهدف من وراء هذا المشهد هو التوعية بالعنف الذي يتعرض له الأطفال، سواء من أقاربهم أو حتى من الغرباء.

وقالت ماغي في مقطع فيديو نشر عبر صفحتها في "انستغرام": "يلي شفتوا منو حقيقي، هذا مشهد تمثيلي، بس هذا المشهد التمثيلي بكون حقيقة وبتكرر كل يوم خلف أبوب مسكرة، أو بالعلن، مرتكب التعنيف بحق الأطفال ممكن يكون شخص غريب، شخص ما بنعرفوا، أو ممكن يكون أقرب شخص لهذا الطفل".

وأضافت: "التعنيف بحمل أشكال كثيرة، من التعنيف الجسدي واللفظي والجنسي أو حتى الإهمال، وللأسف حالات التعنيف الجسدي في لبنان ارتفعت بنسبة كبيرة، 23% خلال عام 2021، و29% خلال العام 2022، بعرف إنو جميعنا بنعيش بضغط كبير، وهذا الضغط يؤذينا، بس ما فينا نعرض أولادنا للأذى نتيجة الضغط اللي بنمر في، لأنو جميعنا مسؤولين عن حماية أطفالنا".

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعراك بالأيدي وتضارب بين الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن وسيدة تظهر اللقطات أنها تعنف ابنها في الشارع.

وحصل إشكال بين بو غصن ووالدة الطفل على كورنيش منطقة الضبيه، وظهرتا وهما تتدافعان، عندما اقتربت الممثلة لحماية الطفل من أمه.

المصدر: إنستغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى