أخبار الأردناهم الاخبار

سماع دوي انفجار كبير ببلدة الوهادنة بعجلون

التاج الإخباري – سمع سكان بلدة الوهادنة وسكان العديد من بلدات محافظة عجلون دوي إنفجار كبير فجر اليوم الجمعة في تمام الساعة ( 4،20 ) فجرا .

وفور سماع دوي الإنفجار الذي حدث في منطقة الكسارة- الوهادنة هرعت الأجهزة الأمنية والجهات المعنية في القوات المسلحة الى مكان الإنفجار ، حيث أكد شهود عيان من سكان المنطقة أن الإنفجار ربما يعود لسقوط صاروخ وقع في الخطأ قادم من إحدى الدول المجاورة .

وتتولى الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة في هذه الأثناء عملية التحقيق في الإنفجار وإتخاذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، حيث يؤكد شهود العيان أن الصاروخ سقط في أرض بعيدة عن سكن المواطنين ولم تحدث أي إصابات تذكر بين المواطنين .

الى ذلك أيضا وفور سماع دوي الإنفجار فجر اليوم الجمعة تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي اسباب سماعهم لأصوات الإنفجار ، حيث أشار بعضهم الى أن ذلك من الممكن أن يكون لهزة أرضية خفيفة والبعض الأخر أشار الى أن ذلك عائد لأصوات البرق والرعد ، والبعض من سكان المنطقة أكد أن هذه الأصوات عائدة لإنفجار صاروخ قادم من دولة مجاورة سقط بالخطأ في البلدة .

وتزامن سقوط الصاروخ في بلدة الوهادنة مع عدوان إسرائيلي جديد على سوريا ، حيث نقلت وسائل الإعلام الرسمية السورية عن مصدر عسكري قوله “حوالي الساعة 4 من فجر الجمعة شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه مدينة طرابلس اللبنانية مستهدفا بعض الأهداف في محيط محافظة حماة وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها”. حيث إستشهد 4 أشخاص وأصيب 4 اخرين في العدوان الإسرائيلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى