أخبار الأردناهم الاخبار

الأمن العام لـ”التاج” شقيق بنت مستشفى الجامعة تم توقيفه

التاج الإخباري – عدي صافي

قال الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي في حديث له مع “التاج الإخباري” أن قضية ما يعرف ب بنت الجامعة منظورة لدى المحكمة بايعاز من ادارة حماية الأسرة وشقيق الضحية جرى توقيفه في وقت سابق ومن ثم تم توديعه الى الحاكم الإداري.

ورصد التاج الإخباري هاشتاق #بنت_مستشفى_الجامعة والذي تصدر منصات التواصل الإجتماعي في الأيام الماضية على أثر تعرض فتاة للتعنيف من قبل شقيقها وفق ما تناقل مواطنيين.

ونشر عدد من المواطنيين عبر صفحاتهم على موقع فيسبوك أن هنالك فتاة تعرضت للضرب من قبل شقيقها باستخدام خرطوم غاز في تاريخ 25/12 وبعد ذلك قام بتكبيلها بجنزير ومنعوا أي أحد من مساعدتها.

وذكر المواطنيين أن شقيقها بعد يومين قام بنقلها الى المستشفى وقال للأطباء بأنها وقعت على الأرض، والفتاة اليوم موجودة داخل المستشفى وما زالت في حالة غيبوبة وتعاني من تسمم في الدم ومن نزيف في الدماغ وفي الرئة، اضافة الى أن الأطباء قاموا بشق جرح في عنقها من أجل تسهيل عملية التنفس.

وناشد مواطنيين الجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني للنظر في قضية الفتاة وتوفير الحماية لها، اضافة الى سن قوانين رادعة لحماية النساء لا سيما بعد ارتفاع عدد حالات الإعتداء في الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى