أخبار الأردناهم الاخبار

تعليق الدوام في هيئة الاستثمار الخميس

التاج الاخباري- أعلنت هيئة الاستثمار الأربعاء، عن تعليق الدوام الخميس، بسبب إصابات بفيروس كورونا بين موظفي الهيئة، ولإجراء التعقيم الضروري وفحص المخالطين وإجراء التدابير الصحية والسلامة العامة لمنع انتشار الفيروس.

وبحسب بيان الهيئة اليوم، يأتي هذا الإجراء للحفاظ على صحة وسلامة المراجعين ومتلقي الخدمة وموظفي الهيئة.

وأكدت أن عودة العمل للموظفين سيكون يوم الأحد المقبل، مع استمرار استقبال كافة المعاملات المتعلقة بالمشاريع الاستثمارية عن بعد من خلال التقدم للخدمات عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.jic.gov.jo، أو تطبيق الهاتف الذكي للهيئة Jordan Investment Commission، ويمكن تحميل هذا التطبيق من خلال Play Store لأنظمة Android و App Store لأنظمة IOS.

وقال البيان إن الهيئة وضعت خطة عمل تضمن عدم تأخير أية معاملة إلكترونية، وأن المستثمر يستطيع بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني اختيار نافذة الخدمات عن بُعد التي تتيح له تعبئة الطلب وتقديمه مع مرفقاته إلكترونيا، وترسل رسالة فورية للمستثمر تعلمه عن استلام الطلب، وإرسال رسالة إلكترونية للمدير المعني بالهيئة تحوي الطلب ومرفقاته ورقمه.

وأشارت الهيئة إلى أن طالب الخدمة والمراجعين من خلال اتصالهم على الرقم الخاص بالهيئة 065008899 يستطيعون الحصول على خدمة الرد على الاستفسارات والتقدم بأية مقترحات تسهل على المستثمر، وإمكانية التواصل من خلال خدمة صوت المستثمر على هاتف 0782889999 أو البريد الإلكتروني info@jic.gov.jo.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى