أخبار الأردناهم الاخبار

بيان صادر عن النائب احمد الصفدي

التاج الاخباري- بسم الله الرحمن الرحيم قال الرسول عليه الصلاه والسلام : من صنع اليه معروف فقال لفاعله جزاك الله خيرا فقد ابلغ في الثناء.

عزوتي واهلي واحبائي واصدقائي اتقدم اليكم بخالص الشكر و الامتنان على الثقه التي طوقتم بها عنقي ووضعتني امام مسؤوليه عظيمه لن ادخر في سبيل حفظها والدفاع عنها جهدا.

شكرا لجلاله قائدنا الملك عبدالله الثاني الذي وفر اجواء ديمقراطيه لكي تكون الأميز وان يكون وطننا الحبيب واحه امن واستقرار شكرا لكل القلوب التي خفقت لي في كل مكان وقالت نعم للاراده الحره النزيهه التي تتحدى الصعب وتصنع المعجزات . شكرا للكوادر التي سهرت ليلا نهارا وبذلت الجهود على قارعه الطريق وفي كل زاويه وركن يذكر فيه الحق وينتصر للفضيله.

شكرا لدعاء الامهات الذي فتح الابواب المغلقه وانار ديارنا بالفرح وشكرا للاطفال الذين حلموا ليشرق هذا اليوم وناموا ووجدوه واقعا امام اعينهم . شكرا لعزيمه الرجال الرجال الذين واصلو الليل بالنهار وكتبت حبات العرق من جباههم الطاهره فجرا جديدا تعلمنا منه اننا اخوه وباتحادنا نصنع المعجزات ونعين على نوائب الدهر . اعدكم ان اكون معكم ولكم اخوكم البار تحت ظل القياده الهاشميه المباركه واسال الله ان يعينني واياكم على حمل هذه الامانه انه سميع مجيب . اخوكم احمد الصفدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى