رياضة

توني كروس وتعليقه التهكمي على نتائج قرعة دوري الأبطال

التاج الإخباري –

لم يفوت الدولي الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد فرصة التعليق على الخطأ التقني الذي وقع أثناء سحب قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الاثنين 13 ديسمبر/كانون الأول.

وصرح كروس متهمكاً في رده على ماجرى أثناء سحب القرعة: “أتمنى أن لاتكون هناك مفاجآت أخرى.. أتمنى أن يكون تعليقي هذا قد وصل في الوقت المناسب”.


ووصف الدولي الألماني، باريس سان جيرمان منافس ناديه ريال مدريد في الدور القادم “بالأصعب” من بين 5 أندية كانت محتملة لملاقاة الريال في عملية سحب القرعة.

وامتدح كروس سلسلة النتائج الإيجابية التي سجلها ناديه مؤخراً في الدوري الإسباني، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في آخر عشر مباريات، وأكد لاعب بايرن ميونيخ السابق أن هدف الفريق الأول حالياً هو المواصلة في نفس النسق ثم التفكير في مواجهة سان جيرمان التي مازالت بعيدة حسب رأيه.

يذكر أن ريال مدريد فاز في ديربي العاصمة الإسبانية أمام غريمه أتلتيكو على ملعب سانتياغو بيرنابيو بنتيجة 2-0 من إمضاء كريم بنزيمة وماركو أسينسيو، في مباراة الجولة الـ17 من الدوري الإسباني “الليغا”.

ومنح هذا الفوز الفرصة لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي للابتعاد عن جاره بفارق 13 نقطة، من جانبه تراجع الكولتشونيروس إلى المركز الـ4 خلف كل من بيتيس الثالث وإشبيلية وصيف الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى