أخبار الأردناهم الاخبار

العميد الركن الرفايعة : الدورة البرامجية الجديدة تركز على النوع وليس الكم

التاج الإخباري – قال مدير مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية العميد الركن حسين الرفايعة إن الرسالة الإعلامية التي تقوم بها مديرية الأمن العام تنسجم مع رسالة الدولة الأردنية والرسالة الوطنية الإعلامية المتناغمة مع القانون والشفافية والخدمة العامة ومصلحة المواطن، ومع كل القيم الأردنية الأصيلة التي قامت عليها الدولة الأردنية.

وأوضح العميد الركن الرفايعة أن إذاعة الأمن العام حرصت على تقديم رسالة إعلامية متوازنة ومنتجة وعميقة تصب في المصلحة العامة وقد لمسنا في السنوات الأخيرة أن هذه الرسالة التي تخرج عبر أثير ” أمن إف إم ” مبنية على مخرجات تخدم المواطن في أمنه وثقته بأن هذه الدولة قادرة بكافة مؤسساتها على تقديم الأفضل لهم وفقاً للتشاركية، مشدداً على أن إعلام الأمن العام يرتكز على الشفافية والدقة والمهنية والعمق ، وأن إعلام الأمن العام يؤمن بأن المصداقية هي ركيزة أساسية في العمل الإعلامي .

وقال العميد الركن الرفايعة إننا في جهاز الأمن العام نؤمن ومن منطلقات الأمن العام بالتشاركية وأن الإعلام شريك وأن الإعلام في المؤسسات الإعلامية الأخرى شركاء لنا وأن إعلامنا شريك للمواطن في تبيان الحقيقة وخدمة المواطنين.

وفيما يتعلق بالدورة البرامجية الجديدة التي أطلقتها إذاعة الأمن العام اعتباراً من اليوم أكد العميد الركن الرفايعة أن هذه الدورة تركز على النوع وليس الكم ، إذ تتميز الإذاعة بالمصداقية والثقة سواء مع الجمهور المستمع أو مع المسؤولين بجميع مواقعهم لتبنيها الخط الوسطي الهادف لخدمة المجتمع مبدياً تأكيده بأهمية البرامج الحوارية والتواصلية مع الجمهور ومؤسسات المجتمع المدني.

واستطاعت إذاعة الأمن العام بحسب العميد الركن الرفايعة منذ بدايات بثّها أن تكون مصدراً للمعلومة الصادقة والدقيقة، متميزة ببرامجها المتنوعة وساعية دائماً إلى استجابة حاجات المستمعين وأذواقهم ، انطلاقاً من دورها الوطني التنويري ضمن الثوابت الوطنية والاجتماعية الأردنية .

وأضاف العميد الركن الرفايعة إلى أن هذه الدورة البرامجية الجديدة أخذت بعين الاعتبار الانعكاسات الايجابية على مختلف الصعد لا سيما على الصعيد التوعوي والتشاركي الذي هو الهدف والمحور الرئيس الذي نسعى لترسيخه في جميع برامجنا التي تحتل مساحة واسعة من معدل البث اليومي في هذه الإذاعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى