أخبار الأردناهم الاخبار

الصناعة والتجارة توضح “للتاج الإخباري”

التاج الإخباري – رانيا الأحمد

صرح الناطق الإعلامي بإسم وزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي، أن وزارة الصناعة والتجارة أجرت تعديل في برتوكول العمل اليومي، بعد التأكد من إصابة عدد من موظفيها وموظفي دائرة مراقبة الشركات الأسبوع الماضي بفيروس كورونا، ولضمان سلامة المراجعين وسلامة الموظفين؛ تم إتخاذ إجراءات استثنائية ومؤقتة للحفاظ على سلامة المراجع وسلامة الموظف.

وأشار البرماوي للـ”التاج”، أن هذه الإجراءات تقوم على استقبال معاملات المراجعين، على مداخل الوزارة، ومن ثم يقوم الموظف المختص بمتابعة المعاملة وإنجازها، ومن ثم التواصل مع صاحب المعاملة وتسهيل معاملته.

وأضاف البرماوي للـ”التاج”، أن الوزارة تقدر أن هذا الإجراء قد يرتب بعض الصعوبات لكن الوزارة مضطرة له حفاظا على سلامة المراجع وسلامة الموظف وبنفس الوقت إنجاز معاملات المراجعين والأخوة المواطنين.

وأكد البرماوي من خلال “التاج”، أن يتعاون المواطنين مع الوزارة والتحلي بالصبر هذه الأيام، حتى نتأكد تماما أن الأمور جيدة، وأن لا يتم تسجيل إصابات لا لمراجعين ولا لموظفين.

وقال البرماوي أن الوزارة أكدت أن مديريات الصناعة والتجارة في كافة المحافظات، مستمرة في عملها كالمعتاد وبإمكان الأخوة المواطنين من لديهم معاملات مستعجلة، مراجعة أقرب مديرية في المحافظات لإنجاز معاملاتهم.

إضافة إلى أن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة ودائرة مراقبة الشركات مستمرة كالمعتاد بهدف التسهيل والتيسير على المواطنين.

جاءت تصريحات البرماوي على إثر الشكاوي والفيديوهات العديدة التي وصلت التاج الإخباري وبدورها التاج وقفت على هذه المسألة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى