تكنولوجيا

أبوظبي مركز إقليمي لصناعة الألعاب الإلكترونية

التاج الإخباري – أبرمت twofour54 أبوظبي، شراكة بارزة تمتد لـ10 سنوات مع شركة “يونيتي تكنولوجيز”، المنصّة العالمية الرائدة لتطوير وتشغيل المحتوى التفاعلي ثلاثي الأبعاد (RT3D)، لتأسيس مركز للتميّز سيشكل انطلاقة نحو تعزيز صناعة تطوير الألعاب في المنطقة، مع توفير دعم غير مسبوق للطلاب والكوادر المحترفة والشركات صغيرة الحجم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

بموجب الشراكة، سيتعاون الطرفان لتأسيس مركز عصري تتوافر به الأدوات والمقومات اللازمة لتمكين الشركات الناشئة والطلاب المحليين من اكتساب المهارات اللازمة لتحقيق مزيد من النجاحات والتطوّر في مجال الألعاب الإلكترونية. وقال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة twofour54 أبوظبي: “تؤكد هذه الشراكة المبرمة مع ’يونيتي تكنولوجيز’ قيمنا ورؤيتنا المشتركة الهادفة إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كمركز رائد لصناعة الألعاب الإلكترونية في المنطقة”.

أضاف: “فخورون بتعاوننا مع – يونيتي تكنولوجيز -، التي تُعدّ واحدة من كبرى الشركات الأكثر ابتكاراً وشهرةً في صناعة الألعاب الإلكترونية، وتعتبر ضمن قادة الابتكار التكنولوجي”. وتابع: “يسعدني أن انضم إلى قيادة أبوظبي للترحيب بإنشاء يونيتي لمقرها الإقليمي في العاصمة الإماراتية والذي سيكون نقطة انطلاق لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستواصل مساعيها من أجل تسريع مسيرة نمو صناعة الألعاب الإلكترونية في الإمارة بجانب توفير كل ما يلزم مطوري الألعاب ويضمن تكليل جهودهم بالنجاح”.

سيمثل مركز التميّز منصّة لشركات تطوير الألعاب بأحجامها كافة، بدايةً من الشركات الناشئة ووصولاً إلى الشركات الكبرى، حيث ستتاح لها فرصة الاستفادة من خدمات الدعم الفني والتجاري المقدمة من شركة “يونيتي تكنولوجيز”

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى