اهم الاخبارتقارير التاج

أول تصريح رسمي لرئيس نادي الوحدات لـ”التاج”.. تفاصيل

التاج الإخباري – عدي صافي -كشف رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة في أول تعليق له على أحداث الشغب التي شهدتها مباراة فريقي الوحدات والفيصلي في بطولة "القدس والكرامة" في مدينة رام الله بفلسطين. 

وقال الحوامدة في تصريح خاص لـ"التاج" الإخباري إنَّ هذف نادي الوحدات من المشاركة في هذه البطولة يأتي بحكم اسمها الكبير، وليس الهدف هو الفوز أو الخسارة. 

وبين أنّه لم يطلع بعد على حيثيات المشكلة التي وقعت داخل الملعب، موضحاً أن قرار الحكم فيما يتعلق "بالفاول" كان سليماً مئة بالمئة من وجهة نظره. 

وأشار إلى أنه من كان المفترض على الفيصلي أن يكونوا أكثر حكمة اداريا داخل الملعب. 

وأكد على أن الأخلاق هي التي تجمع ما بين الشعبين الشقيقين ولاعبي وأعضاء الفريقين، وأن مثل هذه الأحداث لا يجب أن تؤثر على التماسك والتآخي الذي يجمع بين الأطراف، لا سيما وأن البطولة تحمل اسم "القدس والكرامة" وهما مقدسان ولهما مكانة كبيرة في قلوب الجميع. 

وفي وقت سابق أكدت عروب العبادي، عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي، ومديرة المركز الإعلامي بالنادي، أن الفريق غادر ملعب فيصل الحسيني، لمكان اقامته تمهيدًا للمغادرة يوم غدٍ إلى العاصمة عمان، اثر الاحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الفيصلي امام الوحدات ضمن بطولة القدس والكرامة التي تقام على ارض فلسطين الحبيبة.

 فيما اوضحت وحدة الجرائم الإلكترونية انها تتابع منشورات مسيئة تثير النعرات إثر أحداث حصلت بعد مباراة لكرة القدم لضبط كلّ مَن يقوم بنشرها أو إعادة نشرها  وإحالتهم للقضاء 

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ وحدة الجرائم الإلكترونية تتابع كل ما يُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من منشورات إثر الأحداث المؤسفة بعد مباراة الفيصلي والوحدات ، تحض  على الكراهية وتثير النعرات وتحمل أية مخالفات قانونية .

مؤكداً أنّه سيتم ضبط كل مَن يقوم بنشر مثل تلك المنشورات والتعميم عليهم، والتي تحمل أيّة إساءة أو مخالفة قانونية وإحالتهم للقضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى