أخبار الأردناهم الاخبار

موقع التاج الإخباري يلتقي الوزير العضايلة

التاج الإخباري – التقى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة القائمين على

مجموعة التاج للإعلام والإنتاج في مكتبه بدار رئاسة الوزراء يوم الاثنين.

وقدّم الزميلان جهاد أبو بيدر ونضال الخزاعلة للوزير العضايلة عرضاً حول موقع التاج الإخباري الذي أطلق مؤخراً ضمن مجموعة التاج للإعلام والإنتاج، وما يحتويه من مواد إعلاميّة ينشرها الموقع باستخدام وسائل تكنولوجيا الإعلام الحديث.

وأشارا إلى أن فكرة الموقع تقوم على استخدام أدوات إعلامية تفاعلية، وإنتاج معلومات ضمن أخبار وتقارير صحفيّة، وفيديوهات قصيرة تنشَر على الموقع الالكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع، بهدف إيصال المعلومة الصحيحة والدقيقة للمواطنين.

بدوره، أكّد العضايلة انفتاح الحكومة على وسائل الاعلام بتصنيفاته كافّة، والتزامها بتقديم المعلومة للرأي العام بكل شفافية، مؤكدا أهمية مواكبة التسارع الذي يشهده الإعلام الرقمي، لما يحظى به من نسب متابعة كبيرة.

ودعا العضايلة، في هذا الصدد، إلى اعتماد المصادر الرسمية والموثوقة في الحصول على المعلومات وكأساس لنشرها، في سبيل الحد من تداول المعلومات غير الدقيقة والمغلوطة والإشاعات التي تؤثر على المشهد العام، سيّما في ظلّ الظروف الحالية التي تمرّ بها المملكة نتيجة تداعيات جائحة كورونا.

وأشاد بجهود الإعلام الأردني في تقديم المعلومات والحقائق إلى المواطنين وتغطية الأحداث المحلية أولا بأول، والمساهمة في توعية وتثقيف المواطنين حول سبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، باستخدام التقنيات الرقمية وتوظيفها في إعداد المواد والمنتجات الإعلامية بحيث تصل لجميع المواطنين أيا كان مكان تواجدهم وتستهدف جميع الفئات العمرية.

كما أثنى العضايلة على جهود القائمين والعاملين في موقع التاج الإخباري، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، مشيدا بدور الاعلام الرقميّ بتقدّم مسيرة الإعلام، وتعزيز مشاركة المواطنين في الشأن العام، وإثراء المحتوى الإعلامي المحلي.

يشار إلى أن موقع تاج الإخباري هو أحد شركات مجموعة التاج للإعلام والإنتاج، التي تقدم محتوى إعلامي بمختلف أشكاله.

زر الذهاب إلى الأعلى