أخبار الأردناهم الاخبار

1089 مخالفة استخدام هاتف خلال القيادة في يوم

التاج الإخباري – كشفت إدارة السير عن تحريرها 1089 مخالفة استخدام الهاتف النقال خلال القيادة في الـ 24 ساعة الماضية، اضافة الى 153 مخالفة لقطع الإشارة الضوئية و11 مخالفة للقيادة المتهورة و51 مخالفة للعبث بلوحات الأرقام.

وتعاملت إدارة السير مع 464 حادثاً مرورياً في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية، منها 365 حادث في عمان نتج عنها 21 إصابة ووفاة واحدة، و108 حوادث في المحافظات نتج عنها 4 إصابات ووفاة واحدة.

وقال النقيب عبد المجيد زيدان مندوب إدارة السير خلال الرسالة التوعوية الصباحية عبر أثير إذاعة الأمن العام “أمن إف إم” إن مرتبات إدارة السير ومن خلال انتشارها الواسع في محافظات المملكة كافة تعاملت مع 1768 بلاغاً استجابت لها بحرفية واقتدار للحفاظ على انسيابية المرور وتأمين سلامة المواطنين.

وبين النقيب زيدان أنه وانطلاقاً من المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق رجال السير تجاه أبنائنا الطلبة كثفت دوريات السير الثابتة والمتحركة رقابتها على باصات نقل الطلاب حيث تم ضبط باص مخصص لنقل الطلاب قام بقيادة المركبة بعكس اتجاه السير في شارع مفصول بجزيرة وسطية شارع الستين إشارة الصوامع.

وأكد النقيب زيدان أن رجال السير يتمتعون بحس أمني عال يمكنهم من تنفيذ واجباتهم الأمنية وضبط العملية المرورية لافتاً إلى أن رجال السر ضبطوا شخص بحقه 3 طلبات في محافظة الزرقاء كما تم ضبط شخص بحقه طلب واحد في محافظة مادبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى