أخبار الأردن

ملك البحرين: أمن واستقرار الأردن جزء لا يتجزأ من أمننا

التاج الإخباري – أجرى ملك مملكة البحرين حمد آل خليفة، اتصالاً هاتفياً الأحد، مع أخيه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وفق وكالة الانباء البحرينية “بنا”.

وأعرب جلالة الملك عبد الله عن بالغ شكره وتقديره لأخيه آل خليفة، على ما أبداه من مشاعر أخوية طيبة، وعلى مواقف البحرين المشرفة الأصيلة والداعمة للأردن وشعبه، والتي تجسد عمق أواصر العلاقات الوطيدة والروابط الأخوية المتميزة التي تجمع المملكتين، متمنياً للبحرين وشعبها الكريم دوام التقدم والازدهار والرخاء.

وأكد آل خليفة، خلال الاتصال، على تضامن مملكة البحرين الكامل مع شقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية، ووقوفها وتأييدها ومساندتها التامة لكل القرارات والإجراءات التي يتخذها جلالة الملك عبدالله الثاني لحفظ أمن واستقرار الأردن الشقيق وصون مكتسباته ضد أي محاولة للنيل منها.

كما أكد آل خليفة، أن أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية هو جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار مملكة البحرين وذلك انطلاقا مما يربط البلدين الشقيقين وقيادتيهما من روابط وثيقة وعلاقات تاريخية راسخة، داعياً جلالته الله سبحانه وتعالى ان يحفظ الأردن وشعبه الشقيق ويديم عليهما الأمن والأمان والرخاء والاستجرار في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى