أخبار الأردناهم الاخبار

عضو مجلس بلدي اربد يؤكد وقوع خلاف وتشابك بالايدي بين اعضائها .. والبلدية تنفي

التاج الاخباري -سيلينا العمري -أكد عضو مجلس بلدي اربد السيد رأفت طعاني أن ما تم نشره ان خلاف ومشادة كلامية وتشابك بالايدي في بلدية اربد اليوم الخميس .

وبين الطعاني في تصريح للتاج  أن المشاجرة وقعت أثناء انعقاد الجلسة وليس كما تم ذكره في بيان البلدية التي تم تداوله على وسائل الاعلام؛ مشيرا الى ان الخلاف اثر مؤتمر كان مقرر عقده يوم الاثنين القادم دون علم باقي الاعضاء . 

واستهجن الطعاني ان يتم نفي كافة الأمور التي فعلا حصلت امام العشرات من الزملاء ومحاولة تضليل المواطن وتغييب الحقائق  وهذا ما لم يعتاد عليه المجلس البلدي ولا البلدية . 

 

وكانت قد نشرت التاج عن  حصول خلافات و مشادات  كلاميه  ومناوشات انتهت بعراك او محاولة عراك بالأيدي أثناء انعقاد جلسة مجلس بلدي اربد اليوم الخميس .

وفي ذات السياق و إشارة للخبر  الذي تم نشره عبر التاج والذي انتشر عبر  مواقع التواصل الاجتماعي فقد اصدرت بلدية اربد الكبرى بيانها التالي : 
 

تنويه صادر عن بلدية اربد الكبرى
إشارةً لما تم تداوله حول اندلاع مشاجرة داخل جلسة المجلس البلدي التي انعقدت مساء اليوم الخميس، فإن بلدية اربد الكبرى تؤكد وجود مبالغات كبرى في الأخبار المنقولة وتؤكد البلدية عدم وقوع أي مشاجرة خلال انعقاد اعمال الجلسة.
وتبين البلدية ان ما حدث هو عبارة عن ارتفاع في أصوات بعض أعضاء المجلس بعد انتهاء الجلسة ومغادرة الرئيس لها، ذلك بعد ان قام البعض بالادعاء بعدم معرفتهم بمؤتمر تقيمه البلدية، وهو أمر عارٍ تماماً عن الصحة، ذلك ان المجلس البلدي نفسه صادق على اتفاقية عقد هذا المؤتمر واتخذ قراراً بالموافقة عليه قبل فترة من الزمن.
وتؤكد البلدية انها ستبقى تتعامل بوضوح وشفافية ومصداقية مع مختلف وسائل الإعلام، وان المجلس البلدي لن يلقي بالاً لمن يريد تعطيل اعماله وخلق إشكالات بداخله، والتشويش على تقديم الخدمات للمواطنين، وانه مستمر في العمل وتحمل ثقة المواطنين والسعي لتقديم الخدمات لهم بكل عدالة ونزاهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى