ثقافة وفن

نبيلة عبيد ترقص مع نجوم مسرحية تشارلي شابلن

التاج الإخباري – حرصت الفنانة المصرية نبيلة عبيد على مشاهدة مسرحية "تشارلي شابلن" بطولة محمد فهيم، والذي يتناول الجانب الإنساني في حياة أسطورة السينما الصامتة.

وعقب انتهاء العرض، صعدت النجمة نبيلة عبيد على خشبة المسرح، ورقصت مع نجوم العرض، تعبيرا عن سعادتها بالمستوى الفني للعمل من ناحية الكتابة وأداء الممثلين.

ونشرت نبيلة عبيد عبر حسابها الشخصي في تطبيق "إنستغرام" مقطع فيديو وهي ترقص على المسرح، وتقبل يدها إحدى بطلات العرض.

ووجهت نبيلة عبيد رسالة لصناع مسرحية تشارلي شابلن، قالت خلالها: "سعيدة بمشاهدة العمل المسرحي الرائع عن قصة حياة الفنان العظيم والتي صاغها مسرحيا صديقي العزيز الكاتب والشاعر الكبير مدحت العدل".

وتابعت: "حالة من الإبهار داخل العمل إتقان في أداء جميع الممثلين، محمد فهيم رائع في تقمص وتجسيد الشخصية وأيمن الشيوي ونور قدري وداليا الجندي وعماد إسماعيل والمخرج الرائع أحمد البوهي، ولا أنسى مصممة الأزياء ريم العدل ومن وضع الموسيقى للمسرحية، شكرا جزيلا لصناع العمل وفي المقدمة المنتج أحمد فهمي الذي تحمس للمشروع وساند الفكرة حتى خرجت للنور".

آخر أعمال نبيلة عبيد

يعد مسلسل "سكر زيادة" هو آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد على شاشة التلفزيون، وعرض في الموسم الرمضاني 2020، وشاركها نخبة من نجوم الفن بمصر مثل: الفنانة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، طارق عبدالعزيز، مي الغيطي، أحمد السقا، لقاء الخميسي، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى