اهم الاخبارثقافة وفن

الفنان باسم ياخور بخير ولا صحة لما يشاع عنه !

خاص موقع التاج الاخباري

يتعرّض الفنانين إلى شائعات الوفاة دون توقف، وتتكرر تلك الأخبار وتزيد نسب حدوثها مع الممثلين ذو العُمر المُتقدّم، او ممن ينشطون على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، فكان العام 2020 من أكثر الاعوام في انتشار الشائعات ، التي استهدف فيه الفنانين كان أخرها الفنانة الكبيرة فيروز ، بهدف لفت المتابعين لتلك المواقع على منصات التواصل الاجتماعي كمادة جاذبة لتحقيق الدخول اليها ، او الانضمام لتلك الصفحات التي تمتهن نشر الشائعات .

وتعتبر تلك الشائعات مغناطيسًا يجذب اليهم المتابعين ، وسرعان ما تنتشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، لنجد ان هناك مواقع إخبارية تقوم بالتقاطها وإعادة نشرها دون التحقق من مصداقية الخبر ، متناسين الأثر النفسي لمثل هذه الشائعات وما تلحقه من اذى لأهالي الفنانين ومحبيهم .

ليكون الفنان باسم ياخور احد المستهدفين بالشائعات ، حيت نشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان مدعمين خبرهم الكاذب بصورة لسيارة محطمة وكتب على الصورة وفاة الممثل السوري باسم ياخور في حادث سير في الشارقة .

وسرعان ما اعلن الفنان باسم ياخور عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي الى نفي الخبر وكتب قائلا : أحبائي وأصدقائي انا بخير بعض المرضى والحاقدين الله يشفيهم ،فبركوا إشاعة تعرضي لحادث شكراً لكل اهتمامكم ومحبتكم أيها الرائعين .

موقع التاج الإخباري ، يناشد الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات ، والتحقق اولا من أصحاب العلاقة قبل إعادة نشرها لما لها من أثار جانبية ونفسية ، ومن أسرة موقع التاج الإخباري نتوجه للفنان والنجم الكبير باسم ياخور بحياة مستقرة وان يطيل الله عمرك ويحفظك لأحبابك ومحبي فنك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى