أخبار الأردناهم الاخبار

مدير مستشفى الجاردنز لـ”التاج”: يجب على الجميع تحري الدقة قبل الإتهام

التاج الإخباري – عدي صافي

قال مدير مستشفى الجاردنز الدكتور فايز ابو حميدان في حديث له مع “التاج الإخباري” ان كادر المستشفى يتقدم بأحر التعازي الى ذوي المتوفين وندعوا الله ان يتغمدهم بواسع رحمته.

وبين ابو حميدان ان نتائج تقرير الطب الشرعي والتي اوضحها مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور حسن الهواري اوضحت ان سباب الوفاة الأولى لرجل هو الخثرات الدموية وهي مرتبطة بحادث سير في حين ان سبب وفاة السيدة وجود خثرات دموية (جلطات متعددة في الرئة)، وسببها ركود الدورة الدموية وفيروس كورونا والبقاء في الفراش لفترة طويلة وصلت إلى 24 يوماً.

واكد ان الشعب الأردني بكافة اطيافه شعب متسامح ولا يحمل في قلبه حب الإنتقام، مشيرا الى ان المستشفى لن يقوم برفع دعوى قضائية بحق من اساء واتهم المستشفى بالتقصير.

واوضح ان الكوادر الطبية تقوم بمجهودات كبرى في مختلف دول العالم منذ عام ونصف بسبب فيروس كورونا ويجب على الجميع تقديرهم وشكرهم على هذا الدور الإنساني.

واشار ابو حميدان في حديثه الى ان من يعمل بالجوانب الطبية في مستشفى الجاردنز يحصلون على راتب ونصف في كل شهر وذلك تقديرا لمجهوداتهم ودورهم في حماية ارواح المواطنين.

وتابع، يجب على الجميع تحري الدقة وعدم التعجل في اطلاق اسهم الإتهام قبل ظهور نتائج التحقيق لأن ما حدث هو اساءة للدور الذي تبذله الكوادر الصحية اضافة الى انه يؤثر على سمعة الأردن الطبية وهي التي تحظى باحترام وتقدير عربي ودولي.

وذكر ان المتوفية كانت تعاني من ازمة رئوية وتتلقى عدة ادوية، موضحاً انها جاءت الى المستشفى بحالة صحية صعبة وبقيت لمدة 24 يوماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى