ثقافة وفن

محمد رمضان يحيِّر جمهوره حول عرض “جعفر العمدة 2”

محمد رمضان يحيِّر جمهوره حول عرض "جعفر العمدة 2"

التاج الإخباري – حير الفنان محمد رمضان، جمهوره حول موعد تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، وذلك خلال لقاء إعلامي له على هامش حفله بالرياض، مشيرًا إلى أنهم يعملون على تحضير العمل ولكن لم يتم حسم موعد طرحه.

وقال رمضان: "شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني ولكن لسه لم نحسم موعد طرحه، سواء في رمضان 2024 أو رمضان 2025، احتمال آخد بريك في سنة 2024 والمسلسل ينزل 2025، واحتمال أيضا ما أخدش بريك وهيكون الموضوع قاسي شوية عليا".

وأحيا محمد رمضان، حفلًا ضخمًا بالرياض على مسرح محمد عبده ببوليفارد رياض سيتي، بصحبة الدي جي Steve Angello وAva Max والدي جي Blac ضمن حفلات موسم الجيمزر الذي يقام بالرياض.

وأعرب عن سعادته الكبيرة لإحيائه حفلاً بالرياض، مؤكدًا أن الجمهور السعودي جمهور عظيم وداعم له منذ بدايته، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن الجمهور السعودي من الشعوب التي تساهم بشكل كبير جداً في صناعة أي نجم عربي.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل فيديو يكشف لحظة دخول رمضان للمسرح، رفقة فرقته الاستعراضية التي صاحبته خلال الحفل، حيث صعد على المسرح على أغنيته الشهيرة "نمبر وان"، ثم قدم عرضاً مبهراً مع الرقصات والعروض النارية.

ويُشار إلى أن فعاليات موسم الجيمرز – أرض الأبطال، انطلقت مؤخرًا في العاصمة الرياض، الذي يعتبر أحد أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، ويُنظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، وعليه شهد حفل الافتتاح عرضا رائعا للألعاب النارية والطائرات المسيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى