أخبار الأردناهم الاخبار

التاج تؤرِّخ نجاحاً غير مسبوق في مؤتمر “الهاشميون والقدس”

التاج الإخباري – خاص

سطّرت شركة التاج للإعلام والإنتاج والتوزيع الفني اليوم يوماً تاريخياً يُضاف إلى مسيرة نجاحها التي تصب في مصلحة قضايا الوطن كما عهدها الجميع ، فأقامت حدثاً كبيراً غير مسبوق في ترتيب مسار المؤتمر الذي تم تنظيمه من تخطيط ودقة ومثابرة من قبل جميع المشاركين فيه من قامات وطنية لها باع طويل في بناء هذا الوطن ، والنهوض في إحياء القضية الفلسطينية والذي حظي برعاية من رئيس مجلس النواب الدكتور عبد المنعم العودات والناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين ومن أصحاب معالي و وزراء وسعادة نواب وزملاء إعلاميين وسيدات وسادة .

فقد كان للمؤتمر نتائج مثمرة في تجديد إحياء الحق الفلسطيني وغاياته النبيلة ، إيمانا بوجود كفاءات هائلة لدى شبابنا و إرادة قوية وطاقة كبيرة في إثبات أن المسؤولية تجاه القضية الفلسطينية مسؤولية شاملة وثابتة وموثقة ومتوارثة من القيادة الهاشمية الحكيمة .

فكان الهدف المنشود من انطلاق هذا المؤتمر هو إثبات مسؤوليتنا والحديث بصوت عالٍ وإيصال صوت مظلومية الفلسطينيين إلى أسماع العالم ، ولإثبات أن تضامننا مع الشعب الفلسطيني لا منّة فيه ولا تراجع عنه .

التاج اليوم أشعلت منصّات المؤتمر بأن القدس الشريف هي معلماً لا يمكن اطفاؤه أو تهويده وأن الشعب الأردني إلى جانب القدس قضيته ومسؤوليته للأبد .

والتاج تثمّن كل من حضر المؤتمر وكل المشاركين بجزيل الإمتنان والعرفان ، لوقفتهم المشكورة في سبيل إعلاء هذه القضية المنشودة ، ونقدم كل الثناء العاطر لمشاركتكم الفعالة ، وحضوركم المتميز، ومساهمتكم المباركة في نجاح المؤتمر المنظم من قبلنا بالتعاون مع لجنة فلسطين النيابية ، متمنين لكم دوام العطاء في سبل الوطن ، ومزيداً من التفاعل والتواصل معنا في فعاليات قادمة إن شاء الله ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى