أخبار الأردناهم الاخبار

“التاج” تكشف تفاصيل سرقة منزل الفنان ايهم شلهوب

التاج الإخباري – عدي صافي

قال اشرف الزغول مدير اعمال الفنان أيهم شلهوب في حديث له مع التاج الإخباري أن الفنان تعرض في يوم 29/6/2021 الموافق ليوم الاثنين في تمام الساعة ال11.30 مساءً للسرقة من قبل فتيات.

وبين الزغول في حديثه ان الفنان كان يحضر للإحتفال بعيد ميلاده وبحضور اصدقائه المقربين حين تعرض للاعتداء من قبل فتيات وتم انتهاك حرمة منزله.

وتابع، ان الفتيات كانا يستهدفن سرقة “هارد سك” يحوي على معلومات واعمال الفنان، وقامتا بسرقة محفظته واوراقه الثبوتية.

واكد الزغول ان هنالك فيديو مصور للحادثة كاملة من لحظة دخول الفتيات ولغاية خروجهن مبيناً ان الفتيات يدعين ان الفنان قام بتعنيفهن وهو ما ينفيه الفيديو.

واشار، ان الفنان ايهم شلهوب قام وبشكل مباشر بتقديم شكوى لدى الجهات المعنية وقد تم ضبط الفتيات من قبل الأجهزة الامنية وتم ايداعهم الى القضاء ليتم الافراج عنهن في وقت لاحق بامر من القضاء.

وقال الزغول ان الفيديو الموجود لدى الفنان يثبت لحظة دخول وخروج الفتيات الى المنزل ويظهر ان الفنان لم يقم باي عمل يخضعه للمساءلة القانونية مؤكدا ان الشكوى التي تقدمت بها الفتيات تعتبر شكوى كيدية والدليل يثبت ذلك.

واعرب الفنان ايهم شلهوب ومدير اعماله اشرف الزغول عن شكرهم للأجهزة الامنية لدورهم بالتحري بدقة عالية وبسرعة القاء القبض على القبض على الفتيات.

يذكر ان الفنان ايهم شلهوب يحظى بشعبية كبيرة ويحصد اكثر من ثلاثة ملايين متابع على الفيسبوك واليوتيوب والانستغرام والتيك توك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى