أخبار الأردناهم الاخبار

توجيه انذار عدلي لرئيس الوزراء ومدير الضمان الاجتماعي والملكية الاردنية ..تفاصيل

التاج الاخباري- كشفت وثائق وصلت التاج عن تتوجيه إنذار عدلي اليوم لرئيس الوزراء، و مدير المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، والملكية الأردنية، حول لقاح كورونا ومحاولات إجبار الموظفين لتلقيه .

وحسب الوثائق هناك ايضا محاولات من شركات كبرى لإجبار موظفيها والعاملين لديها على التسجيل في منصة التطعيم وتلقي أي لقاح من لقاحات كورونا بتهديدهم بعدم دفع رواتبهم أو جزءاً منها إلا بشرط تلقي لقاح كورونا .

وحسب احد الموظفين أحد موظفي شركة أردنية كبرى ( الملكية الأردنية ) من الرافضين لتلقي لقاحات كورونا بإنذار شركته التي أشعرت موظفيها بالرسائل الموجهة لهم وبالاتصال بهم بضرورة التسجيل على منصة التطعيم وتلقي لقاح كورونا، والإيعاز اليهم أنه لن يتم دفع رواتبهم واجورهم الشهرية إلا لمن تلقى المطعوم أو مسجل على منصة التطعيم، وحجتها في ذلك ما صدر عن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حول تأكيدها بأنه لن تدفع حصتها من راتب اي عامل يعمل في أية منشأة من منشآت القطاعات الأشد تضرراً من وباء كورونا والمشمولة ببرنامج ( إستادمة ) إلا إذا كان العامل قد تلقى مطعوم كورونا أو مسجل على منصة التطعيم ! وكل ذلك مرتبط بمسؤولية دولة رئيس الوزراء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى