أخبار الأردناهم الاخبار

استكمال وصول طواقم المستشفى الميداني إلى قطاع غزة

التاج الإخباري – استكملت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة 67 اليوم الأربعاء، وصولها إلى قطاع غزة، في وقت غادرت فيه طواقم مستشفى غزة 66 إلى أرض الوطن، بعد أن أدت واجبها الإنساني والطبي تجاه الأهل والأشقاء في القطاع.

وقال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني غزة 67 العقيد الركن فواز الدعجة: بتوجيهات ملكية سامية بدأت طواقم المستشفى فور وصولها أرض المهمة باتخاذ التدابير اللازمة للقيام بواجبها الإنساني وتأدية مهامها على أكمل وجه تجاه أهالي القطاع بكل كفاءة وعزيمة واقتدار، من خلال تقديم أفضل الخدمات والرعاية للأشقاء في القطاع.

وبيّن مدير المستشفى الرائد الطبيب هاشم القواسمة أن المستشفى يضم جميع التخصصات الأساسية الطبية والتمريضية والصيدلانية والفنية والإدارية المتخصصة القادرة على القيام بالمهام والواجبات المناطة بها لتقديم الخدمة العلاجية المتكاملة للتخفيف على الأهل في قطاع غزة وعلى مدار الساعة دون كلل أو ملل.

يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني غزة جاء بتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني عام 2009، لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية اللازمة بما يخفف من معاناة أهلنا في القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى