غير مصنف

أبو حمزة: صواريخ المقاومة وصلت إلى العمق الصهويني وحققت إنجازات عسكرية

التاج الاخباري – حسين أبو خريس

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أبو حمزة، مساء أمس الإثنين،إنّ المقاومة استطاعت التغلب على القبة الحديدية بامتياز، في معركها مع الاحتلال الصهيوني.

وأضاف أبو حمزة، في لقاء مع برنامج “للقصة بقية” على قناة الجزيرة الإخبارية: إنّ “صواريخ المقاومة تجاوزت الغلاف ووصلت إلى العمق الصهيوني، وحققت إنجازات عسكرية”.

وأوضح أنّ تلك الصواريخ هي صناعة محلية من الإنتاج الحربي في السرايا، رغم استمرار الحصار والمراقبة “الصهيونية” الشاملة على القطاع، لافتًا إلى وجود بعض الصواريخ “لم تدخل الخدمة بعد، ولن نعلن عنها”.

وذكر أبو حمزة، أنّه “عندما نسمع أن القبة الحديدة استطاعت اعتراض ما نسبته 90% من صواريخ المقاومة، فلذلك نؤكد أن هذا الادعاء كاذب”.

ولفت إلى أنّ المقاومة اتبعت تكتيكات جديدة ومغايرة في معركة سيف القدس عن الذي اتبعناه في معركة البيان المرصوص التي استمرت 51 يومًا، وحققت نفس الإنجاز.

وبيّن الناطق العسكري، أنّ المقاومة اتبعت تكتيك جديد قلص قدرات القبة وعمل على تشتيتها من خلال اطلاق رشقات مركزة ومكثفة، تجاوزت في بعض الاحيان المئة صاروخ وما يزيد في دفعة واحدة.

وأشار أبو حمزة، إلى أنّه قُبيل “استهداف بعض المناطق المحتلة وردنا أن بها أطفال، وتم إيقاف هذه المهمات”، مؤكّدًا على أنّ “العدو يعرف جيدًا ما أتكلم به جيدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى