أخبار الأردناهم الاخبار

العرموطي لـ”التاج”: يجب على الحكومة ان تتقي الله وان تتعامل بالرُشد

التاج الإخباري – عدي صافي

قال النائب صالح العرموطي في حديث له خلال برنامج #ع_المكشوف الذي يعرض على التاج TV، ان المحكمة الصهيونية شتموا الحكومة والنظام الأردني والكنيست قال ان الأردن وطن بديل ولكن لم يعتبر احد ان هذا الأمر اساءة للدولة.

وبين ان النواب تبلغوا في الساعة ال11 ونصف صباحاً عن عقد اجتماع للمجلس في الساعة الثالثة من عصر اليوم، بالرغم من ان الحالة لا تستدعي عقد جلسة استثنائية او طارئة وهو ما صعقني لان هذه الأفعال ستثير الرأي العام.

واشار الى ان المذكرة التي تتبنى فصل النائب اسامة العجارمة يجب ان تعرض على الرئيس وليس بهذا الشكل الذي يخالف القانون الداخلي للمجلس.

وتابع، كنواب معنيين بما يصدر عن النائب تحت القبة فقط وكان بالإمكان احتواء الموقف تحت القبة منذ البداية، مؤكدا ان الوطن يمر بظروف اقتصادية واجتماعية استثنائية ويجب ان يتم تهدأة الشارع لا تأجيجه بمثل هذه الأفعال.

واضاف، انصح الحكومة الأردنية ان تتقي الله وان تعالج الموضوع بالرشد والهدوء بعيدا عن القمع بعيدا عن القوة التي لا تزيد الأمر الا سوءاً.

وشدد العرموطي في نهاية حديثه على ان الجلسة الإستثنائية تكون لطرد السفير الصهيوني او لإلغاء اتفاقية وادي عربة واتفاقية الغاز وليس لأمر مثل هذا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى