أخبار الأردناهم الاخبار

ارتفاع على درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت وطقس دافئ نسبيا

التاج الإخباري – أفادت إدارة الأرصاد الجوية أن يوم الجمعة نهاراً يطرأ ارتفاع ملموس على  درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي( 3-4 ) درجات مئوية، الأجواء دافئة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، و حارة نسبيا في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

 وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة  مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم السبت، وفق الأرصاد،  نـهـــــاراً يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة، الأجواء دافئة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من  الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

 وليلا تكون الاجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة  مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

التحذيرات ليوم السبت:
– خطر تدني مدى الرؤية  الافقية  بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى