أخبار الأردنرياضة

إقناع الرئيس الأسبق لنادي الجزيرة بفك الرهن عن النادي بشكل نهائي

التاج الإخباري – أكدت مصادر مطلعة قريبة من الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الجزيرة، أن مساعي المقربين ومشجعي الفريق نجحت بإقناع الرئيس الأسبق سمير منصور، بفك الرهن عن النادي بشكل نهائي ورسمي.

وكشفت المصادر أن الهيئة الإدارية المؤقتة، توصلت مع منصور لإتفاق يفضي بفك الرهن عن النادي، بواقع الحصول على 25 % من مستحقات الفريق لدى الإتحاد الاردني لكرة القدم و50% من القيمة المالية للجوائز المترتبة على المشاركة في البطولات المحلية والخارجية.

وأكدت المصادر أن الإتفاق المبرم بين الطرفين، سيثبت في المحكمة لضمان عدم التراجع عنه، والعودة للآلية المتبعة بفرض الحجز على أموال وممتلكات النادي.

وبينت المصادر أن محامي منصور لم يكمل اجراءات فك الرهن وتثبيت العقد في المحكمة اليوم، ليؤجل الموضوع ليوم غد لإنهاء الملف الذي اربك الهيئة الادارية المؤقتة ونال من طموح الفريق بالمنافسة على البطولات المحلية.

وأوضحت المصادر أن لاعبو الفريق الكروي الأول للنادي، عادوا عن قرار الإضراب والامتناع عن المشاركة في التدريبات، استعدادًا للقاء كأس الكوؤس أمام الوحدات وانطلاق بطولة دوري المحترفين بعد البوادر الإيجابية بحل مشكلة الحجز على ممتلكات النادي وإمكانية توفير مستحقاتهم المالية المتأخرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى