رياضة

سولسكاير يستغل نكسة برشلونة

التاج الإخباري – يستعد مانشستر يونايتد لدخول بقوة على خط المفاوضات مع برشلونة لضم 4 لاعبين من العملاق الكتالوني خلال سوق الانتقالات الجاري.

يرغب برشلونة في التخلص من العديد من لاعبي الفريق، بعد الهزيمة الثقيلة التي تكبدها أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2، وبالتالي يرحب بالاستماع للعروض.

بحسب “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يرغب مانشستر يونايتد في ضم الرباعي عثمان ديمبلي، وأرتورو فيدال، وإيفان راكيتيتش، وصامويل أومتيتي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يبحث فيه أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، عن إعادة بناء الفريق الموسم المقبل، بعد الخروج المحبط من نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية.

ينظر يونايتد إلى ديمبلي باعتباره البديل المناسب لجادون سانشو، الذي فشل الشياطين الحمر في التعاقد معه من بوروسيا دورتموند، كما سيوفر خيارا أقل في الثمن في ظل المستوى الباهت الذي قدمه مع البارسا هذا الموسم. وعانى أومتيتي كثيرا من تكرار الإصابات، ليتراجع مستواه، وبات من اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل صفوف البارسا. ورغم تجاهل راكيتيتش عرض يونايتد في يناير/ كانون الثاني الماضي، لكن يرغب سولسكاير في ضمه خاصة أنه يتبقى في عقده عام واحد مع البارسا، وبالتالي من السهل ضمه بسعر مناسب.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى