أخبار الأردن

بحث استعراض خطة عمل مشروع توسعة وتطوير الميناء الصناعي مع مناجم الفوسفات

كناكريه يلتقي مع رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات في العقبة

التاج الإخباري –التقى رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي عز الدين كناكريه مع رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات محمد الذنيبات في مقر الشركة في مدينة العقبة، للاطلاع على مشاريع الشركة وخططها المستقبلية.

وخلال لقاء حضره الرئيس التنفيذي للشركة عبدالوهاب الرواد والفريق الفني للشركة، جرى استعراض خطة عمل مشروع توسعة وتطوير الميناء الصناعي، وزيارة غرف التشغيل الرقمية التي افتتحت مؤخرا وفق المعايير العالمية، بالإضافة إلى زيارة المجمع الصناعي التابع للشركة والذي يعد واحداً من أكبر مجمعات الأسمدة الفوسفاتية في الشرق الأوسط.

وأشاد كناكريه بمستوى الأداء المتميز للشركة، وقيامها بتوظيف التكنولوجيا الحديثة في مختلف مراحل الإنتاج الذي انعكس على زيادة القيمة المضافة لمنتجات الشركة ورفع ميزتها التنافسية، وكذلك التزام الشركة بتوفير أعلى متطلبات السلامة المهنية للعاملين، ومراعاة الاثر البيئي في نشاطاتها المختلفة، وتمويلها للعديد من المبادرات المؤسسية تحت مظلة المسؤولية المجتمعية.

وشركة مناجم الفوسفات الأردنية "ثاني أكبر مصدر وسادس أكبر منتج" للفوسفات في العالم بطاقة إنتاجية تزيد عن 7 مليون طن من الفوسفات سنويا، ويعتبر الضمان الاجتماعي مستثمرا رئيسيا في رأس مال الشركة وبنسبة حوالي 16.5%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى