رياضة

فصل الكهرباء عن مناطق بالشمال والجنوب اليوم – أسماء

التاج الإخباري – يشمل الفصل المبرمج للتيار الكهربائي اليوم الخميس عدة مناطق في 6 محافظات، شمال وجنوب الأردن.

وفي التفاصيل، تعتزم شركة كهرباء إربد، فصل الكهرباء عن مناطق محدودة في محافظات إربد والمفرق وجرش اليوم؛ لإجراء الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان، إن ذلك يأتي الفصل المبرمج للتيار الكهربائي، والذي سيشمل في محافظة إربد مناطق: دوار المريسي بالمدينة الصناعية وشارع عمر بن عبد العزيز، منطقة الروضة والمجاورين لشوارع الشهيد يوسف بني هاني، وفريج التجاري، وأبو موسى الأشعري، وعمر المختار، والملكة نور، وعبد الله بن عمر، وميدان الشهيد حسن ارشيدات، والتي سيكون فيها الفصل من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً.

كما سيشمل الفصل مناطق: شارع بحر بحي النصر في منطقة الهاشمية، وشوارع: عمرو بن العاص، واليرموك، وأحد، وسفيان الثوري، وأجنادين، وتوفيق بني هاني، والخندق، من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً، فيما سيكون الفصل بمناطق : حوارة/ تجمع المناخ والحي الشمالي، ومنطقة كفرعان من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الرابعة مساءً.

وبينت الشركة، أن الفصل في محافظة المفرق سيكون في مناطق: حوشا طريق إربد – المفرق وشرق مخفر حوشا، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً، وفي مناطق: تجمع النور ومجاوريه وحي الحسين وحي نوارة، من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الرابعة مساءً.

وبينت الشركة، أن الفصل في محافظة المفرق سيكون في مناطق: حوشا طريق إربد – المفرق وشرق مخفر حوشا، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً، وفي مناطق: تجمع النور ومجاوريه وحي الحسين وحي نوارة، من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الرابعة مساءً.

وفي محافظة جرش، سيشمل الفصل المبرمج مناطق: سوف/ حي الأمير حمزة وسوف/ ريف السهلات، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الرابعة مساءً.

كما أعلنت شركة توزيع الكهرباء أنها ستضطر لفصل التيار الكهربائي عن مناطق في عدة محافظات اليوم الخميس، وذلك على النحو التالي:

– معان:

المدة: من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 3:00 عصراً.

المناطق المتأثرة: أبو اللس، الفيصلية، جزء من مريغة، رأس النقب، سلاح الجو – النقب.

سبب الفصل: تركيب محطة تحويل هوائية جديدة.

– الطفيلة:

المدة: من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 عصراً.

المناطق المتأثرة: ازحيقة.

سبب الفصل: كهربة محطة تحويل فرعية جديدة، وعمل صيانة للشبكة القائمة في تلك المنطقة.

– الكرك:

المدة: من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 عصراً.

 المناطق المتأثرة: القطرانة كاملة، بئر 26 الجمعية، آبار مياه القطرانة الجنوبية 1-2، آبار مياه القطرانة الشمالي 1-2-3، مركز صحي القطرانة، مدرسة الثقافة العسكرية، مركز أمن القطرانة، مركز دفاع مدني القطرانة، الإرشاد الجوي، شركة مغتيسيا الأردن، الأرصاد الجوية القطرانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى