اهم الاخباررياضة

عودة صلاح إلى إنكلترا بطائرة “مجهزة طبيا”

التاج الإخباري – يعود نجم كرة القدم المصرية ونادي ليفربول محمد صلاح المصاب بفيروس كورونا المستجد إلى إنكلترا بطائرة “خاصة مجهزة طبيا” الجمعة، بحسب ما أعلن الاتحاد المصري مساء الخميس.

ويرافق صلاح في الطائرة زميله في المنتخب المصري لاعب وسط ارسنال الانكليزي محمد النني المصاب بالفيروس أيضا.

وذكر الاتحاد في بيان انه “في اطار التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وناديي ليفربول وأرسنال الانكليزيين تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني نجمي المنتخب الوطني المحترفين في انجلترا غدا من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبية، على أمل أن تتحول حالتهما إلى سلبية قريبا والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة”.

وشرح الاتحاد المصري ان التواصل بينه وبين ناديي ليفربول بطل الدوري وارسنال حصل من خلال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد على المستوى الإداري ومحمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على المستوى الطبي “فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما اليوم جاءت نتيجتهما ايجابية”.

وكان صلاح، أفضل لاعب افريقي في 2017 و2018 وفي انكلترا عام 2018، قد ظهرت نتيجته مسحته ايجابية الجمعة الماضي عشية مباراة بلاده مع توغو في تصفيات كأس أمم افريقيا 2021.

خضع اللاعب البالغ 28 عاما لبروتوكول طبي حيث عُزل في فندق في مدينة الجونة حتى اعلان عودته الى انكلترا، على أمل اللحاق بليفربول بطل الدوري الانكليزي 2020 واوروبا 2019.

ثم أعلن الاتحاد الاربعاء ان صلاح والنني ما زالا ايجابيين بفيروس كورونا، فيما انضم اليهما زميلهما في المنتخب مهاجم اولمبياكوس اليوناني أحمد حسن “كوكا”، علما بان صلاح غاب عن مباراتي توغو في التصفيات فيما غاب النني عن المباراة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى