أخبار الأردن

نقابة الصحفيين: ملف الاستثمار أولوية في المرحلة المقبلة

التاج الإخباري – قرر مجلس نقابة الصحفيين، عقد جلسة خاصة يوم الاثنين المقبل لمناقشة موضوع الاستثمار لتحسين إيرادات النقابة كأولوية في المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة، اليوم الخميس، لمناقشة عدد من الملفات المدرجة على جدول الأعمال، وقرر المجلس تبني عقد العمل الموحد لرؤساء تحرير المطبوعات الإلكترونية، والمضي قدما في إعداد المسودة الأولى لخطة الاستجابة للإعلام الإلكتروني المكلف بها الزميل أمين السر عدنان برية.

وتهدف الخطة إلى دعم وتطوير وتمكين الإعلام الإلكتروني بعد تدارسه مع المستشار القانوني للنقابة، واعتماده من قبل المجلس لمناقشته من أجل تجويد مسارات الخطة بمشاورة الأطراف المعنية بكل مسار على حده (الصحفيين والناشرين) لإخراجها بصيغتها النهائية والشروع في تنفيذها.

كما قرر المجلس اتخاذ جملة من القرارات التي تتعلق بمتابعة تحصيل أموال النقابة المترتبة على الصحف من إعلانات (1 بالمئة)، والمشاكل التي تواجهها الصحف بما يسهم في انقاذها، وكذلك مناقشة مطالب الصحفيين والموظفين في جريدة الرأي لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

وقال النقيب السعايدة، إن الاجتماع الذي سيخصص للاستثمار سيدرس كل الخيارات والمقترحات من أجل تفعيل خطة الاستثمار لتحسين ايرادات النقابة، وتوفير أفضل الخدمات للزملاء أعضاء الهيئة العامة.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى