اهم الاخبارصحة

خبيرة التجميل العرجي للتاج : اصبح الجميع خبراء تجميل

التاج الإخباري- داليا قدورة و يارا غنام

“خلطات التجميل” ظاهرة تزايدت مؤخرا عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي خاصة تطبيقي “سناب شات، وانستغرام”، حيث يقوم عدد من نشطاء وناشطات هذه التطبيقات بعمل خلطات تجميل خاصة والترويج لها بهدف البيع، دون وجود اي نوع من انواع الرقابة الصحية والقانونية على ما يقومون بعرضه عبر صفحاتهم الخاصة.

خبيرة التجميل زينب العرجي، قالت في تصريحات خاصة للتاج الاخباري اصبحنا حاليا مجتمع يلجأ بشكل كبير الى الخلطات الطبيعية، حيث اصبح كل شخص يمثل شخصية الخبير في التجميل، ويقوم بنشر الخلطات عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف الوصول الى الشهرة والكسب المادي ايضا.

وأضافت، ان ما يفعله معظم النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، سيقود بالنهاية الى نتائج سلبية وغير مستحبة، معزية ذلك الى الاختلاف الطبيعي وتعدد انواع البشرة لدى الناس، مشيرة الى انه من الممكن ان يتعرض احدهم الى حساسية ونتائج عكسية نتيجة استخدام هذه المواد.

في المقابل رصدت التاج عدة اراء لفتيات استخدمن هذه المواد، معظمهم امتنعوا عن الحديث في هذا الموضوع نظرا للنتائج السلبية التي حصلت معهم، وبعضهن الاخر اكدن على ان ما ينشره النشطاء امر يسهل عليهم التعرف على طرق العناية بالبشرة ومعرفة خصائصها وجوانبها ونتائجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى