ثقافة وفن

أحمد العوضي: بعد “الخديوي” راجعلكم ب “الكوماندا”

التاج الإخباري – واصل الفنان أحمد العوضي لعبة تشويق جمهوره لمسلسله الجديد الذي سيجمعه بزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وكشف لأول مرة عن اسم شخصيته في العمل، في خطوة هي الثالثة بعدما أعلن سابقاً أنه سيقدم الدراما الصعيدية لأول مرة، وأكد بعدها أن زوجته ستشاركه البطولة لتكرار نجاحهما في مسلسل "اللي مالوش كبير".

احمد العوضي الشهير بين جمهوره باسم "الخديوي"، وهو اسم شخصيته في مسلسل "اللي ملوش كبير" كشف عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك عن اسم شخصيته في المسلسل الجديد، وقال: بعد الخديوي، راجع لكم بالكوماندا جابر أبو شديد، ابن سوهاج والخزندارية وخط النار، حق الرجال ميباتش، إن بات الحق مات، على الجد دايماً.

وسبق، وحمس أحمد العوضي جمهوره لشخصيته في مسلسله الجديد، وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لإخوتي الأبطال، تفتكروا إيه الشخصية اللي هعملها بعد الخديوي؟ اللي هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير.. على الجد دايماً.

ولم يتطرق أحمد العوضي للحديث عن شخصية ياسمين داخل العمل، وهل ستجسد دور "صعيدية" لأول مرة أم تواصل تقديم دور ابنة القاهرة، بينما التزمت ياسمين الصمت تماماً، ولم تكتب حرفاً واحداً عن العمل الذي سيشهد عودتها لموسم رمضان بعد فترة غياب بسبب أزمتها الصحية.

وقدم العوضي بطولته المطلقة الأولى أمام زوجته ياسمين عبد العزيز في العام 2021 ببطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" بعدما شارك أمامها بدور مساعد في مسلسل "لآخر نفس" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019 وشهدت كواليسه بداية قصة حبهما التي توجت بالزواج.

وأكد أحمد العوضي أنه يتعامل مع ياسمين عبد العزيز كزوجته داخل المنزل فقط، ولكن داخل موقع التصوير يتعامل معها باعتبارها "النجمة" وبطلة العمل، ويحرص على التزام "الاحترافية الكاملة" في علاقات العمل داخل الأستديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى