أخبار الأردنصحة

وزير الصحة يصل بغداد لبحث وتعزيز آفاق التعاون الصحي مع العراق

التاج الإخباري – وصل وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، على رأس وفد رسمي إلى العاصمة العراقية بغداد في زيارة عمل رسمية قصيرة تهدف إلى تعزيز العلاقات التاريخية والراسخة بين الأردن والعراق، يُجري خلالها الوزير العديد من اللقاءات التي تخدم مجالات التعاون الصحي بين البلدين.

وكان في استقبال الهواري لدى وصوله والوفد المرافق له في مطار بغداد الدولي وزير الصحة العراقي صالح الحسناوي، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الصحة العراقية، والسفير الأردني في بغداد منتصر العقلة وأركان السفارة.

ويجري الوزير الهواري خلال الزيارة جولة من المباحثات مع نظيره العراقي بشأن آفاق التعاون بين وزارة الصحة الأردنية ووزارة الصحة العراقية والعديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسيلتقي خلال الزيارة كذلك كلا من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء العراقيين.

وسيتوجه الهواري والوفد المرافق له مساء الأحد إلى محافظة أربيل في إقليم كردستان العراق للمشاركة في الملتقى الطبي الأردني الكردستاني الذي يعقد الاثنين تحت رعاية رئيس وزراء إقليم كردستان العراق كاك مسرور بارزاني، كما ستشمل الزيارة إلى أربيل لقاء عدد من كبار المسؤولين في الإقليم.

ويضم الوفد المرافق للهواري كلا من رئيس جمعية المستشفيات الخاصة فوزي الحموري ومديرة مديرية السياحة العلاجية في وزارة الصحة إسراء الطوالبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى