ثقافة وفن

محمد رمضان يثير الجدل بما قاله عن حفلات اليونان

التاج الاخباري-نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من إحدى الحفلات في اليونان، وقد ظهر فيه وهو يصعد إلى المسرح بعدما فؤجئ بمطرب الحفل يدعوه للصعود إلى المسرح ومشاركته الغناء.

وتوجّه رمضان إلى المسرح وسط هتافات الجمهور، الذي استقبله بحفاوة، ليغنّي أغنيته الشهيرة "يا حبيبي"، وعلّق على الفيديو قائلاً: "ملك السهر في أثينا".

يُذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الفنية، فيلم "هارلي" الذي عُرض في موسم عيد الفطر الماضي وحقق نجاحاً كبيراً وإيرادات عالية، وتدور قصته حول مهندس ميكانيكي يدعى "محمد هاشم" الشهير بـ"هارلي"، وهو قائد درّاجات نارية محترف يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته في مصر، ويقوده ذكاؤه إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، الذي يستغله في تنفيذ عدد من العمليات الخارجة عن القانون، ويتعرض لصدمة في حياته ويقرر التوبة والابتعاد عن كسب المال الحرام، فيحاربه زعيم العصابة حتى يحقق له كل ما يريد.

والفيلم من بطولة: مي عمر، محمود حميدة، حسني شتا، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، باسل الزارو، وهو تأليف محمد سمير مبروك وهند عبد الله، وإخراج محمد سمير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى