ثقافة وفن

شريف منير يمازح منى زكي: “زئردة بس خطر”

شريف منير يمازح منى زكي: "زئردة بس خطر"

التاج الإخباري –نشر الفنان شريف منير عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة تجمعه ببعض أصدقائه من الوسط الفني في أحدث ظهور لهم.

وضمت الصورة كلاً من: منى زكي، منة شلبي، محمد ممدوح الشهير بـ"تايسون"، أحمد مالك، جميلة عوض، والمؤلف تامر حبيب.

ومازح شريف منير، منى زكي في الصورة، حيث علّق عليها قائلاً: "حبايبي… وخصوصاً الزئردة اللي لابسة أحمر جنبي دي… ممثلة خطر".

وكانت منى زكي قد حلَّت ضيفةً على برنامج "كلام نواعم" حيث كشفت الكثير من أسرار حياتها، وتحدّثت عن علاقتها مع زوجها الفنان أحمد حلمي وأبنائها ونجاحاتها الفنية، وعبّرت عن سعادتها بتأثير مسلسل "تحت الوصاية" في المجتمع بعد تحرّك البرلمان المصري لتعديل قانون الوصاية.

وقالت النجمة المصرية: "تعرّضت أنا وأحمد للكثير من الضغوط الشديدة في علاقتنا لكنها لم تكن سيئة… أحمد يدعمني بشكل كبير، وأنا محظوظة لأننا نفهم طبيعة مهنتنا، وهو شخص متسامح ومُحبّ".

وأضافت: "شغلانتنا صعبة جداً بالذات نفسياً إحباطاتها وحشة جداً ونجاحاتها حلوة بزيادة، والنجاحات بتبقى قوية جداً لدرجة إنك لو مش شخص عاقل ومتزن على الأرض مهما حصل من مغريات هيحصل تفخّم في الأنانية والغرور".

واختتمت منى زكي حديثها بالقول: "غالباً الأحاسيس اللي جاية من الشغل لما يجيلك إحباطات من فشل حاجة، مهم أوي أن الآخر يساندك لكن برضه متأفوريش في الإحساس وتفخّميه، أنتي كمان تعدّي الإحساس وتخلّيه أسلس، وأن أهم حاجة هي العائلة، هم الباقين كان ده حاجة بتفرملي أنا وجوزي أني مأفورش في الاكتئاب أو النجاح"، مشددةً على ضرورة "وجود علاقة صداقة بين الأب والأبناء حتى يلجأوا إليه عند الحاجة".

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى