ثقافة وفن

شيرين تفاجئ جمهورها بإلغاء متابعة حسام حبيب والأخير يرد

التج الإخباري – فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها بإلغائها متابعة زوجها حسام حبيب من على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

الأمر الغريب أن حسام حبيب كان له ردة فعل غريبة، إذ إنه حذف جميع صور شيرين من على حسابه بإنستغرام، لكنه ما زال متابعاً لها.

حقيقة اختفاء شيرين عبد الوهاب 

واعتقد المتابعون أن سبب إلغاء المتابعة هو انفصالهما عن بعضهم البعض خاصة أنها اختفت بعد إحياء حفلها الأخير في الكويت.

وفي هذا الصدد، نفى نبيل إدوارد مدير أعمال شيرين، علمه بمكانها، كما أنه نفى معرفته بانفصالها عن حسام حبيب، وقال إنه لم يتواصل مع شيرين منذ عودتها من بيروت، ولفت إلى أنها لم تظهر من حينها.

شيرين عبد الوهاب تعود لحسام حبيب

وفي وقت سابق، عادت شيرين إلى حسام حبيب في نوفمبر 2022 بعد أزمات متعدد تصدرت إلى الرأي العام، وأكد الثنائي في مداخلة تليفزيونية أنهما لن يكررا الأخطاء مرة أخرى، وأن علاقتهما لن تخرج إلى العلن.

وعقب زواجهما توجهت شيرين برفقة حسام إلى بيروت وانتشرت بعض مقاطع الفيديو القصير التي احتوت على رقص شيرين وغنائها دخل مطعم ما أثار استياء البعض من تصرفها.

شيرين عبد الوهاب في الكويت

عبرت شيرين عن سعادتها في حفلها الأخير بعد استقبال الجمهور الحافل لها حيث شعرت في البداية بالخوف ثم قالت: "مكنتش فاكرة إن الجمهور بيحبني قوي كده". 

وأضافت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية إم بي سي: "كنت مبسوطة جدا امبارح بعد الحفلة، وصحتي كويسة الحمد لله، والحفلة اللي كانت في الكويت فوق الخيال".

وأكملت شيرين حديثها: "مكنتش حاسة غير بخوف شديد وقلق ولكن كنت عارفة أن مستنيني جمهور ذواق وبيسمع وجمهوري في الكويت كانوا متعاونين والحفلة كانت حلوة فوق العادة ومكنتش اعرف أني وحشاهم أوي كده، وزي ما وعدتكم آخر مرة إني بحضر لحاجات تسعد الناس والحفلة دي أولهم".

وأشارت أنها أدت في الغناء بطبقات صوتية لأول مرة حيث قالت :" أنا إمبارح كنت بغني من طبقات عمري ما غنيت منها قبل كده وصوتي كان مفتوحاً أوي، وانبسطت جدًا جمهور الوطن العربي كله واحشني، وأنا الحمد لله كويسة وبشتغل ويضيع الوقت في شغلي والرياضة والبنات وبقي فيه نشاط، والناس كانت جميلة اتبسطت آوى امبارح والحفلة كانت فوق الخيال".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى