رياضة

مينو رايولا يسخر من برشلونة

التاج الإخباري – أثار برنامج “التشيرنغيتو” الإسباني الشهير ضجة كبيرة، مساء الاثنين 13 ديسمبر/كانون الأول، بشأن مستقبل المهاجم الدولي النرويجي الصاعد لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينغ هالاند وعلاقته بنادي برشلونة.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية في مقدمتها “سبورت” الكتالونية، فإن رئيس البلوغرانا، خوان لابورتا، التقى بوكيل هالاند، مينو رايولا، في تورينو مساء الاثنين على هامش حضوره حفل جائزة “الغولدن بوي” التي حصدها نجم الفريق الإسباني بيدري.

وقال الصحفي في برنامج “التشيرنغيتو” خوسيه ألفاريز إن وجهات النظر بين لابورتا ورايولا بشأن انضمام هالاند إلى برشلونة متقاربة جداً ومرشحة للتطور إيجابياً في المستقبل.

غير أن مقدم البرناج الشهير جوسيب بيدرول صدم الجميع بقوله إن رايولا يسخر من برشلونة حيث إنه قرر بيع هالاند لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ولم يجتمع بلابورتا إلا لخلق فرص جديدة من أجل الحصول على أموال أكثر.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية خانقة لكنه يبحث عن حلول للخروج من الوضعية الحرجة لدخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة ومحاولة ترميم الفريق الذي تراجع كثيراً وكان آخر سقوط له مغادرة مسابقة دوري أبطال أوروبا عند محطة دور المجموعات.

ويعتبر هالاند (21 عاماً) ثاني أكبر الصفقات المثيرة للجدل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الفرنسي كيليان مبابي الذي تشير التوقعات إلى قرب رحيله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى