البرلمان

العجارمة رئيسًا لكتلة الشعب النيابية

التاج الإخباري – عقدت كتلة الشعب النيابية، اجتماعًا بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء، برئاسة النائب عبدالله أبو زيد، ناقشت خلاله جملة من القضايا الوطنية بالإضافة الى عدد من الملفات المرتبطة بعمل الكتلة في المرحلة المقبلة.

وتوافقت الكتلة على إعادة تشكيل مكتبها الدائم، حيث اختارت النائب المهندس فراس العجارمة رئيساً لها، والنواب: فايزة عضيبات نائباً للرئيس، وذياب المساعيد مقرراً وامغير الهملان ناطقاً اعلامياً، وناجح العدوان ممثلاً للكتلة لدى المكتب التنفيذي في المجلس.

وأكدت الكتلة أهمية المضي في نهجها المؤسسي حيال القضايا العامة، مشيدة بالأجواء الديموقراطية والايجابية التي سادت عملها في الفترة الماضية ما يتطلب مواصلة عملها في تبني السياسات والبرامج التي تخدم المسيرة الوطنية وتحقق الإصلاح الشامل الذي ينشده جميع المواطنين.

وقال العجارمة، ان “الظروف الدقيقة والحساسة التي يمر بها الوطن تدعونا جميعاً كمؤسسات وطنية للتعاضد والتكاتف للعمل بروح الفريق الواحد من اجل النهوض بالعمل الوطني وتصحيح المسارات خدمة لشعبنا العظيم”.

من جهتهم، أكد أعضاء الكتلة النواب عبدالله أبو زيد ونمر السليحات وفايزة عضيبات وعلي الطراونة ومحمد الفايز وناجح العدوان وامغير الهملان وعبد السلام الخضير وهادية السرحان، عمق الرسائل التي حملها حديث جلالة الملك عبدالله الثاني خلال ترؤسه اجتماع مجلس السياسات الوطني، مؤخرًا، لافتين الى ضرورة محاسبة المقصرين وقيام الجميع بمسؤولياته تجاه الوطن والمواطن.

وشددوا على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية قائلين لن نكون الا في صف الوطن ولا بد من وضع مصلحة المواطن وخدمته وسلامته على سلم الأولويات ومعالجة جميع مكامن الخلل التي اعترت الإدارة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى