الطراونة نقدر إعلامنا المسؤول وسأتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين

التاج الإخباري – قال النائب الدكتور علي الطراونة إننا في مجلس النواب نقدر عاليا دور إعلامنا الوطني المسؤول والذي يقدم دورا رقابيا فاعلاً.


وأضاف في بيان صادر عنه اليوم الأحد: لقد تم تحريف وتزييف حديث لي في مستهل جلسة مجلس النواب حول عدم الرقابة على المواقع الإباحية التي تغزو أجهزة أطفالنا في ظل التعليم عن بعد، وطالبتُ الحكومة بحجبها وعرضتُ مقارنة من واقع ألمي وحرصي على طلبتنا بقولي إن الدول الأجنبية تضع ضوابط واشتراكات لتلك المواقع ونحن تغزو أطفالنا دون رقيب او حسيب فهي تسرح بالمجان في فضاء مفتوح فلا رقابة عليها ولا تحكم يحول دون وصولها.

وتابع الطراونة: بعد طرحي لهذا الموضوع تفاجئت بقيام إحدى المحطات الفضائية وبعض المواقع الإلكترونية الإخبارية بتزييف حديثي وكأنني أطالب بتنظيم بث تلك المواقع، وهو ما جانب الحقيقة والمنطق والأعراف والخلق والنبل والأصالة التي تربينا عليها، فقد طالبتُ بحجبها نهائيا.

وختم الطراونة بالقول ثقتي كبيرة بنقابة الصحفيين وسأقدم شكوى بحق تلك الفضائية والمواقع التي قامت بتضليل الرأي العام ، إيماناً مني بدور النقابة وبأننا دولة مؤسسات وقانون.

ودعم موقف الطراونة، رئيس لجنة التوجيه الوطني والإعلام والثقافة النائب الدكتور عمر الزيود بتأكيده أن اللجنة ستقدم شكوى وتتابع القضية مع نقابة الصحفيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى