البرلمان

العدالة النيابية: ضرورة تذليل العقبات أمام المستثمرين

التاج الاخباري- أكدت كتلة العدالة النيابية على أهمية دعم وتشجيع الاستثمار، وتذليل العقبات أمام رجال الأعمال والمستثمرين، لما تشكله إسهاماتهم من دعائم لاقتصادنا الوطني.

وذكرت الكتلة في بيان صادر عنها اليوم أن أمام مجلس النواب والحكومة ومنظومة الاستثمار مهمة العمل على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية في تفعيل الشراكة و التنسيق والتعاون مع القطاع الخاص بما يسهم في دعم وتعزيز الاستثمار المحلي وجذب المستثمرين الأجانب، مشددة على أهمية متابعة ملاحظات المستثمرين وحل الاشكاليات التي قد تواجههم والتأكد من ان تكون بيئة الاعمال امنه و نقية ومعافية.

وأضافت الكتلة إن التغيرات الحاصلة بفعل جائحة كورونا، يمكن أن تسهم في توفير العديد من الفرص الاستثمارية بخاصة في قطاعات الزراعة والأدوية والمستلزمات الطبية، والتجارة الإلكترونية، وهي فرص لا بد من استغلالها بالشكل الذي يعود بالنفع على بلدنا ويسهم في جلب المزيد من الاستثمارات.

وتابعت الكتلة في بيانها إن الاردن يبذل كل الجهود لتحويل التحديات الى فرص وفق عملية تسويق وترويج استثمارية، بخاصة أن لدينا بيئة استثمارية تستند إلى تشريعات متطورة، واتفاقيات دولية تمكن الاردن من النفاذ الى الاسواق العالمية مثلما أن الايدي العاملة الأردنية كفؤة ومؤهلة ولديها تجارب في العديد من القطاعات بخاصة مجال تكنولوجيا المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى